ضبط روني سكراناً في الفندق قبل الفجر بقليل

واين روني تعرض واين روني قائد منتخب إنجلترا لانتقادات من قبل وسائل الإعلام الإنجليزية بعد انتشار أنباء تتعلق بشربه الخمر لدرجة الثمالة ليلة السبت الماضي. منتخب إنجلترا حقق انتصار بنتيجة 3-0 على حساب اسكتلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، كما منح اللاعبون إجازة من التدريبات يوم الأحد، الأمر

الذي دفع روني للاحتفال بشرب كميات كبيرة من الخمر. ونقل أحد شهود العيان ممن حضروا حفل زفاف أقيم في الفندق لصحيفة ذا صن البريطانية الحالة المزرية التي كان عليها روني، حيث شوهد بأنه أحمر العينين وغير قادر على الحديث بشكل جيد، كما كان ثقيل الحركة. وأشار الشاهد إلى أن روني تواجد مع بعض أعضاء الاتحاد الإنجليزي في بار الفندق وكان يشرب الخمر بشراهة، كما طلب حضور جزء من حفل الزفاف من أجل تهنئة العروسين لكنه في الحقيقة أتى من أجل شرب المزيد من الخمر، قبل أن يغادر المشهد في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. يذكر أن روني أصبح حبيس دكة بدلاء مانشستر يونايتد، كما تزداد المطالب بعدم استدعائه للمنتخب وسحب شارة القائد منه.


الخبر بالتفاصيل والصور


واين روني
واين روني

تعرض واين روني قائد منتخب إنجلترا لانتقادات من قبل وسائل الإعلام الإنجليزية بعد انتشار أنباء تتعلق بشربه الخمر لدرجة الثمالة ليلة السبت الماضي.

منتخب إنجلترا حقق انتصار بنتيجة 3-0 على حساب اسكتلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، كما منح اللاعبون إجازة من التدريبات يوم الأحد، الأمر الذي دفع روني للاحتفال بشرب كميات كبيرة من الخمر.

ونقل أحد شهود العيان ممن حضروا حفل زفاف أقيم في الفندق لصحيفة ذا صن البريطانية الحالة المزرية التي كان عليها روني، حيث شوهد بأنه أحمر العينين وغير قادر على الحديث بشكل جيد، كما كان ثقيل الحركة.

وأشار الشاهد إلى أن روني تواجد مع بعض أعضاء الاتحاد الإنجليزي في بار الفندق وكان يشرب الخمر بشراهة، كما طلب حضور جزء من حفل الزفاف من أجل تهنئة العروسين لكنه في الحقيقة أتى من أجل شرب المزيد من الخمر، قبل أن يغادر المشهد في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

يذكر أن روني أصبح حبيس دكة بدلاء مانشستر يونايتد، كما تزداد المطالب بعدم استدعائه للمنتخب وسحب شارة القائد منه.

رابط المصدر: ضبط روني سكراناً في الفندق قبل الفجر بقليل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً