Ballyfin .. أفضل فندق في العالم

تصدر فندق Ballyfin الذي يقع في الريف الإيرلندي قائمة أفضل 50 فندق على مستوى العالم بحسب اختيار قراء جريدة كوندي نست ترافيلر. واحتل الفندق الريفي الذي يحتوي على 20 غرفة فندقية صدارة هذه القائمة بفضل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين مشاهير العالم لما يقدمه من خدمة راقية ومرافق فاخرة

في أجواء تاريخية عريقة. فندق رايفي فاخر ويقع الفندق الريفي الفاخر Ballyfin، الذي يبعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار دبلن، على سفح جبال سليف بلوم في قلب إيرلندا الرائعة في مقاطعة لاويس  وقد أعيد ترميمه في عام 2011، بعد أن قام  بشراؤه الملياردير Fred Krehbiel. تاريخ الفندق يعود تاريخ إنشاء الفندق إلى العام 1826، حيث كان في الأصل مسكنا خاصا لأسرة Coote، ومنذ ذاك الحين وهو يعد أحد البيوت الجورجية الأكثر فخامة في إيرلندا. أنشطة مختلفة ويحيط بفندق Ballyfin الذي يمتد على مساحة 600 فدان، مجموعة من الحدائق الخلابة وبحيرة كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 28 فدان، كما يوفر الفندق لضيوفه العديد من الأنشطة مثل الصيد وركوب الخيل والدراجات الهوائية والرماية وصيد الصقور وكذلك العديد من الأنشطة المتعلقة بالصالة الرياضية إلى جانب حمام سباحة داخلي كبير يضم مختلف المرافق المائية كالجاكوزي والساونا وكذلك مراكز السبا من أجل العلاج والجمال وسلسلة من المطاعم التي تقدم مختلف الوجبات الشهية اليومية. البيت الريفي الأنيق ويطلق على هذا الفندق الرائع “البيت الريفي الأنيق” وهو يضم حوالي 15 غرفة ملكية مزينة بالنقوشات والزخارف الإيرلندية التاريخية وهي بمثابة تكريم للماضي العريق الذي تتمتع به إيرلندا، هذا بالإضافة إلى التحف المتنوعة القديمة والمعاصرة التي تنتشر في كل أرجاء الفندق.


الخبر بالتفاصيل والصور


تصدر فندق Ballyfin الذي يقع في الريف الإيرلندي قائمة أفضل 50 فندق على مستوى العالم بحسب اختيار قراء جريدة كوندي نست ترافيلر.

واحتل الفندق الريفي الذي يحتوي على 20 غرفة فندقية صدارة هذه القائمة بفضل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين مشاهير العالم لما يقدمه من خدمة راقية ومرافق فاخرة في أجواء تاريخية عريقة.

فندق رايفي فاخر

ويقع الفندق الريفي الفاخر Ballyfin، الذي يبعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار دبلن، على سفح جبال سليف بلوم في قلب إيرلندا الرائعة في مقاطعة لاويس  وقد أعيد ترميمه في عام 2011، بعد أن قام  بشراؤه الملياردير Fred Krehbiel.

تاريخ الفندق

يعود تاريخ إنشاء الفندق إلى العام 1826، حيث كان في الأصل مسكنا خاصا لأسرة Coote، ومنذ ذاك الحين وهو يعد أحد البيوت الجورجية الأكثر فخامة في إيرلندا.

أنشطة مختلفة

ويحيط بفندق Ballyfin الذي يمتد على مساحة 600 فدان، مجموعة من الحدائق الخلابة وبحيرة كبيرة تبلغ مساحتها حوالي 28 فدان، كما يوفر الفندق لضيوفه العديد من الأنشطة مثل الصيد وركوب الخيل والدراجات الهوائية والرماية وصيد الصقور وكذلك العديد من الأنشطة المتعلقة بالصالة الرياضية إلى جانب حمام سباحة داخلي كبير يضم مختلف المرافق المائية كالجاكوزي والساونا وكذلك مراكز السبا من أجل العلاج والجمال وسلسلة من المطاعم التي تقدم مختلف الوجبات الشهية اليومية.

البيت الريفي الأنيق

ويطلق على هذا الفندق الرائع “البيت الريفي الأنيق” وهو يضم حوالي 15 غرفة ملكية مزينة بالنقوشات والزخارف الإيرلندية التاريخية وهي بمثابة تكريم للماضي العريق الذي تتمتع به إيرلندا، هذا بالإضافة إلى التحف المتنوعة القديمة والمعاصرة التي تنتشر في كل أرجاء الفندق.

رابط المصدر: Ballyfin .. أفضل فندق في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً