أزمة صحية تضرب ميسي أثناء رحلة طيران صعبة!

ميسي & سواريز أصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحالة من الدوار أثناء تواجده داخل الطائرة في رحلة مع فريق بلاده، من العاصمة بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان، التي تستضيف مباراة كولومبيا مساء الثلاثاء في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم “روسيا 2018”. احتاج ميسي لمساعدة طبية خلال

رحلة الطيران بعدما تعرضت الطائرة، التي كانت تقل المنتخب الأرجنتيني لإضطرابات قوية بسبب الرياح، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام في الأرجنتين، التي كشفت أيضا تعرض لاعبين آخرين لمتاعب صحية جراء ذلك. لكن وسائل الإعلام الأرجنتيني أكدت أن الحالة المرضية العارضة لميسي، لن تؤثر على مشاركته أمام كولومبيا، وفقا لما ذكره موقع “فوكس سبورت” على الإنترنت. تعتبر مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكولومبي حاسمة وفاصلة بالنسبة لأصحاب الأرض، حيث يحتاج الفريق إلى تحقيق فوز ملح فيها لكي يعودا مرة أخرى لإحراز أحد المراكز المؤهلة مباشرة إلى مونديال روسيا.


الخبر بالتفاصيل والصور


ميسي & سواريز
ميسي & سواريز

أصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحالة من الدوار أثناء تواجده داخل الطائرة في رحلة مع فريق بلاده، من العاصمة بوينس آيرس إلى مدينة سان خوان، التي تستضيف مباراة كولومبيا مساء الثلاثاء في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم “روسيا 2018”.

احتاج ميسي لمساعدة طبية خلال رحلة الطيران بعدما تعرضت الطائرة، التي كانت تقل المنتخب الأرجنتيني لإضطرابات قوية بسبب الرياح، حسبما أفادت بعض من وسائل الإعلام في الأرجنتين، التي كشفت أيضا تعرض لاعبين آخرين لمتاعب صحية جراء ذلك.

لكن وسائل الإعلام الأرجنتيني أكدت أن الحالة المرضية العارضة لميسي، لن تؤثر على مشاركته أمام كولومبيا، وفقا لما ذكره موقع “فوكس سبورت” على الإنترنت.

تعتبر مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الكولومبي حاسمة وفاصلة بالنسبة لأصحاب الأرض، حيث يحتاج الفريق إلى تحقيق فوز ملح فيها لكي يعودا مرة أخرى لإحراز أحد المراكز المؤهلة مباشرة إلى مونديال روسيا.

رابط المصدر: أزمة صحية تضرب ميسي أثناء رحلة طيران صعبة!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً