الإمارات: استدعاء 1247 سيارة فورد بسبب تسريب الوقود

أعلنت شركة “الطاير للسيارات” الوكيل المحلي المستورد لسيارات “فورد”، في دولة الإمارات، وشركة “بريمير موتورز” الوكيل الرسمي لسيارات “فورد” في أبوظبي، استدعاء 1247 سيارة على مستوى الدولة، من نوع فورد

إسكيب موديل 2010 إلى 2012، وفورد مارينر موديل 2010 إلى 2011 ذات محرك 3 لتر المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لاستبدال إطار وحدة توصيل الوقود. وبينت “الطاير للسيارات” في بيان حصل 24 على نسخة منه أن “المركبات المتضررة تتسبب وحدة توصيل الوقود بها في حدوث شرخ في منفذ إمداد الوقود والذي بدوره يؤدي إلى حدوث تسريب، وفي حال حدوث التسريب من المرجح أن يشم السائق رائحة الوقود أو ربما يمكن رؤية تسرب الوقود على الأرض أسفل خزان الوقود، وقد يؤدي تسرب الوقود إلى احتمال نشوب حريق”.جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وانسجاماً مع التزام الوزارة بالمتابعة الدائمة والمتواصلة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق الإمارات سعياً لحماية المستهلك. بلاغ الاستدعاء وأضاف البيان أنه “حرصاً على توفير أعلى معايير الجودة وخدمة العملاء من فورد، سوف تبادر “الطاير للسيارات” وبريمير موتورز” بالاتصال بعملائهما المعنيين لإبلاغهم حول هذا الاستدعاء وإعلامهم بالإجراءات الإضافية”.ومن المرجح توفير قطع الغيار وإرشادات تصليح السيارات في الربع الثاني من العام 2017، وسوف يتم إعلام الزبائن بإحضار سياراتهم بمجرد توفر قطع الغيار لتتم عملية استبدال قطع الغيار مجاناً.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة “الطاير للسيارات” الوكيل المحلي المستورد لسيارات “فورد”، في دولة الإمارات، وشركة “بريمير موتورز” الوكيل الرسمي لسيارات “فورد” في أبوظبي، استدعاء 1247 سيارة على مستوى الدولة، من نوع فورد إسكيب موديل 2010 إلى 2012، وفورد مارينر موديل 2010 إلى 2011 ذات محرك 3 لتر المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لاستبدال إطار وحدة توصيل الوقود.

وبينت “الطاير للسيارات” في بيان حصل 24 على نسخة منه أن “المركبات المتضررة تتسبب وحدة توصيل الوقود بها في حدوث شرخ في منفذ إمداد الوقود والذي بدوره يؤدي إلى حدوث تسريب، وفي حال حدوث التسريب من المرجح أن يشم السائق رائحة الوقود أو ربما يمكن رؤية تسرب الوقود على الأرض أسفل خزان الوقود، وقد يؤدي تسرب الوقود إلى احتمال نشوب حريق”.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وانسجاماً مع التزام الوزارة بالمتابعة الدائمة والمتواصلة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق الإمارات سعياً لحماية المستهلك.

بلاغ الاستدعاء

وأضاف البيان أنه “حرصاً على توفير أعلى معايير الجودة وخدمة العملاء من فورد، سوف تبادر “الطاير للسيارات” وبريمير موتورز” بالاتصال بعملائهما المعنيين لإبلاغهم حول هذا الاستدعاء وإعلامهم بالإجراءات الإضافية”.

ومن المرجح توفير قطع الغيار وإرشادات تصليح السيارات في الربع الثاني من العام 2017، وسوف يتم إعلام الزبائن بإحضار سياراتهم بمجرد توفر قطع الغيار لتتم عملية استبدال قطع الغيار مجاناً.

رابط المصدر: الإمارات: استدعاء 1247 سيارة فورد بسبب تسريب الوقود

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً