أبل تطلق الإصدار التجريبي الثالث العام من iOS 10.2

الإصدارات التجريبية العامة من iOS هي إصدارات غير نهائية غير مخصصة للمطورين فقط، وإنما بإمكان المستخدم النهائي التعامل معها لقلة المشاكل الواردة فيها. ومؤخرًا، أطلقت أبل الإصدار التجريبي الثالث العام من iOS 10.2، ويأتي ذلك بعد بضعةِ أيام من إطلاقها للإصدار الثاني. تضمّن الإصدار التجريبي الثاني العام السابق تطبيق التلفاز

TV، الذي طرحته أبل خلال مؤتمر إطلاق ماك بوك برو الجديد في الشهر الماضي. الآن يجلب الإصدار الثالث خيارات جديدة في الإعدادات. هناك على سبيل المثال ميزة SOS، حيث كانت في الإصدار السابق مقتصرة فقط على الهند، يمكنكم الآن اختبارها وتجربتها. أيضًا يمكن إرسال الرسائل مع ميزة “بكل حب with love” وهي تعمل على استخدام شكل قلب كبير يظهر في الخلفية، عبر تطبيق الرسائل. سيصل الإصدار النهائي من iOS 10.2 في غضون بضعةِ أسابيع لجميع المستخدمين، لكن إذا كان لديك هاتف آيفون متوافق مع أحدث نظام تشغيل وترغب في اختبار الإصدارات التجريبية، يمكنك ببساطة التسجيل في برنامج اختبار أبل، والتمتع بالمميزات الجديدة قبل وصولها. المصدر: VentureBeat تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-ios-102-public-beta-3-novet-930x698

الإصدارات التجريبية العامة من iOS هي إصدارات غير نهائية غير مخصصة للمطورين فقط، وإنما بإمكان المستخدم النهائي التعامل معها لقلة المشاكل الواردة فيها. ومؤخرًا، أطلقت أبل الإصدار التجريبي الثالث العام من iOS 10.2، ويأتي ذلك بعد بضعةِ أيام من إطلاقها للإصدار الثاني.

تضمّن الإصدار التجريبي الثاني العام السابق تطبيق التلفاز TV، الذي طرحته أبل خلال مؤتمر إطلاق ماك بوك برو الجديد في الشهر الماضي. الآن يجلب الإصدار الثالث خيارات جديدة في الإعدادات.

هناك على سبيل المثال ميزة SOS، حيث كانت في الإصدار السابق مقتصرة فقط على الهند، يمكنكم الآن اختبارها وتجربتها. أيضًا يمكن إرسال الرسائل مع ميزة “بكل حب with love” وهي تعمل على استخدام شكل قلب كبير يظهر في الخلفية، عبر تطبيق الرسائل.

سيصل الإصدار النهائي من iOS 10.2 في غضون بضعةِ أسابيع لجميع المستخدمين، لكن إذا كان لديك هاتف آيفون متوافق مع أحدث نظام تشغيل وترغب في اختبار الإصدارات التجريبية، يمكنك ببساطة التسجيل في برنامج اختبار أبل، والتمتع بالمميزات الجديدة قبل وصولها.

المصدر: VentureBeat

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: أبل تطلق الإصدار التجريبي الثالث العام من iOS 10.2

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً