WhatsApp يتيح مكالمات الفيديو للجميع

أكد مطوري تطبيق WhatsApp على الدفع بخاصية مكالمات الفيديو المجانية لكافة مستخدمي التطبيق، على أن تتوفر الميزة الجديدة على التطبيق خلال الأيام المقبلة تعد خاصية مكالمات الفيديو واحدة من المميزات التي تتطلع إليها مستخدمي تطبيق الواتس اب منذ فترة طويلة، والتي أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى إستعداد الشركة لإضافتها للمستخدمين،

ومن ثم أكد مطوري الواتس اب يوم الاثنين الماضي أن الميزة يبدأ تنشيطها خلال الأيام المقبلة. من المقرر أن يكون لدى مستخدمي الواتس اب خلال الفترة القادمة القدرة على إجراء المحادثات النصية، المكالمات الصوتية إلى جانب مكالمات الفيديو المجانية أيضاً على تطبيق الواتس اب بسلاسة. أيضاً يمكن تنشيط ميزة مكالمات الفيديو الجديدة عبر اختيار ايقونة المكالمات الصوتية التي سيظهر من خلالها للمستخدم اختيارات بين مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية. كما أشار مطوري WhatsApp أن خاصية مكالمات الفيديو الجديدة لن تدعم مكالمات الفيديو الجماعية في الوقت الراهن، لكن من المتوقع أن تأتي هذه الميزة لاحقاً لمكالمات الفيديو لتحاكي تطبيق سكايب. جدير بالذكر أن إعلان WhatsApp عن ميزة مكالمات الفيديو الجديدة، جاءت بتلميحات حول الوقت الذي استغرق لدعم الميزة في المواقع التي تتميز باتصالات بطيئة بشبكة الأنترنت، أو لمستخدمي الإصدارات القديمة من الهواتف الذكية، حيث تستهدف الشركة أن تصل بهذه الميزة لكافة مستخدمي الواتس اب في النهاية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


whatsapp-video-calling

أكد مطوري تطبيق WhatsApp على الدفع بخاصية مكالمات الفيديو المجانية لكافة مستخدمي التطبيق، على أن تتوفر الميزة الجديدة على التطبيق خلال الأيام المقبلة

تعد خاصية مكالمات الفيديو واحدة من المميزات التي تتطلع إليها مستخدمي تطبيق الواتس اب منذ فترة طويلة، والتي أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى إستعداد الشركة لإضافتها للمستخدمين، ومن ثم أكد مطوري الواتس اب يوم الاثنين الماضي أن الميزة يبدأ تنشيطها خلال الأيام المقبلة.

whatsapp-video-calling

من المقرر أن يكون لدى مستخدمي الواتس اب خلال الفترة القادمة القدرة على إجراء المحادثات النصية، المكالمات الصوتية إلى جانب مكالمات الفيديو المجانية أيضاً على تطبيق الواتس اب بسلاسة.

أيضاً يمكن تنشيط ميزة مكالمات الفيديو الجديدة عبر اختيار ايقونة المكالمات الصوتية التي سيظهر من خلالها للمستخدم اختيارات بين مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية.

كما أشار مطوري WhatsApp أن خاصية مكالمات الفيديو الجديدة لن تدعم مكالمات الفيديو الجماعية في الوقت الراهن، لكن من المتوقع أن تأتي هذه الميزة لاحقاً لمكالمات الفيديو لتحاكي تطبيق سكايب.

whatsapp

جدير بالذكر أن إعلان WhatsApp عن ميزة مكالمات الفيديو الجديدة، جاءت بتلميحات حول الوقت الذي استغرق لدعم الميزة في المواقع التي تتميز باتصالات بطيئة بشبكة الأنترنت، أو لمستخدمي الإصدارات القديمة من الهواتف الذكية، حيث تستهدف الشركة أن تصل بهذه الميزة لكافة مستخدمي الواتس اب في النهاية.

المصدر

رابط المصدر: WhatsApp يتيح مكالمات الفيديو للجميع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً