سامسونج تستحوذ على Harman في صفقة قيمتها 8 مليار$

استحواذ جديد في عالم التكنولوجيا اليوم قامت به العملاق الكوري سامسونج التي بدأت صفقة استحواذ جديدة على شركة Harman الأكثر شعبيه في تكنولوجيا الصوتيات، حيث وصلت قيمة الإستحواذ إلى 8 مليار $. قررت سامسونج أن تكون شركة Harman Kardon من بينها خططها المستقبلية في عالم التكنولوجيا بعد أن بدأت صفقة بقيمة

8 مليار $، لتكون واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ للعملاق الكوري، كجزء من خطط الشركة التي تستهدف تقنية الاتصال في السيارات الذكية خلال الفترة القادمة. ويشير الإستحواذ الأخير الذي قامت به سامسونج، إلى خطط العملاق الكوري للدخول إلى تكنولوجيا صناعة السيارات ذاتية القيادة لتكون لاعب رئيسي خلال الفترة القادمة. كما صرح Dinesh Paliwal الرئيس التنفيذي لشركة Harman، أن سامسونج تعد الشريك الأمثل للشركة خلال الفترة القادمة، حيث يدعم هذا الاستحواذ عملاء الشركة من صانعي السيارات ذاتية القيادة في تطوير تقنية أفضل لما لدى سامسونج من تقنية مميزة في صناعة الشاشات وتقنية الاتصال، وهو ما أكد عليه نائب الرئيس التنفيذي لسامسونج Oh-Hyun Kwon الذي يرى في شركة Harman داعم قوي لتطوير منصة السيارات. وقد بدأت سامسونج صفقة الاستحواذ بدفع 28% بسعر الأسهم الحالي لشركة Harman، كما أكدت صحيفة وول ستريت أن شركة Harman لديها أوامر متوقعة من عملاء الشركة بقيمة 24 مليار$، ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة بشكل كامل في 2017. أيضاً في الوقت الذي ذاعت شعبية Harman في مجال الصوتيات، إلا أن مبيعات الشركة الأعلى تأتي من منتجات الشركة التي طورت للسيارات ذاتية القيادة، والتي من بينها أجهزة تقدم خدمات لقائدي السيارات، أو معلومات أو أجهزة ترفيهية، أو وحدات تتصل لتقدم الحماية لدعم المستخدم، وهي تقنية ادمجت من الشركة في أكثر من 30 مليون سيارة يأتي على رأسها BMW، تويوتا إلى جانب فولكس واجن. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


harman

استحواذ جديد في عالم التكنولوجيا اليوم قامت به العملاق الكوري سامسونج التي بدأت صفقة استحواذ جديدة على شركة Harman الأكثر شعبيه في تكنولوجيا الصوتيات، حيث وصلت قيمة الإستحواذ إلى 8 مليار $.

قررت سامسونج أن تكون شركة Harman Kardon من بينها خططها المستقبلية في عالم التكنولوجيا بعد أن بدأت صفقة بقيمة 8 مليار $، لتكون واحدة من أكبر عمليات الاستحواذ للعملاق الكوري، كجزء من خطط الشركة التي تستهدف تقنية الاتصال في السيارات الذكية خلال الفترة القادمة.

harman

ويشير الإستحواذ الأخير الذي قامت به سامسونج، إلى خطط العملاق الكوري للدخول إلى تكنولوجيا صناعة السيارات ذاتية القيادة لتكون لاعب رئيسي خلال الفترة القادمة.

كما صرح Dinesh Paliwal الرئيس التنفيذي لشركة Harman، أن سامسونج تعد الشريك الأمثل للشركة خلال الفترة القادمة، حيث يدعم هذا الاستحواذ عملاء الشركة من صانعي السيارات ذاتية القيادة في تطوير تقنية أفضل لما لدى سامسونج من تقنية مميزة في صناعة الشاشات وتقنية الاتصال، وهو ما أكد عليه نائب الرئيس التنفيذي لسامسونج Oh-Hyun Kwon الذي يرى في شركة Harman داعم قوي لتطوير منصة السيارات.

وقد بدأت سامسونج صفقة الاستحواذ بدفع 28% بسعر الأسهم الحالي لشركة Harman، كما أكدت صحيفة وول ستريت أن شركة Harman لديها أوامر متوقعة من عملاء الشركة بقيمة 24 مليار$، ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة بشكل كامل في 2017.

أيضاً في الوقت الذي ذاعت شعبية Harman في مجال الصوتيات، إلا أن مبيعات الشركة الأعلى تأتي من منتجات الشركة التي طورت للسيارات ذاتية القيادة، والتي من بينها أجهزة تقدم خدمات لقائدي السيارات، أو معلومات أو أجهزة ترفيهية، أو وحدات تتصل لتقدم الحماية لدعم المستخدم، وهي تقنية ادمجت من الشركة في أكثر من 30 مليون سيارة يأتي على رأسها BMW، تويوتا إلى جانب فولكس واجن.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تستحوذ على Harman في صفقة قيمتها 8 مليار$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً