عابد فهد لـ24: لن أتخلى عن حلم تجسيد نجيب الريحاني

قال النجم السوري عابد فهد، إنه ما زال يحلم بتجسيد شخصية الفنان المصري الراحل نجيب الريحاني، والذي كان يستعد لتقديمه في مسلسل بعنوان “الضاحك الباكي” قبل 3 سنوات، إلا أن

المشروع توقف لظروف إنتاجية. وأضاف فهد لـ 24، أنه كان متحمساً لهذه التجربة، التي كتبها محمد الغيطي، وكان سيخرجها سمير أبو سيف، ولكن المشروع لم ير النور لظروف إنتاجية، مشيراً إلى أنه لن يتخلي عن حلم تجسيده لهذه الشخصية درامياً، لكونها ثرية من كل نواحيها سواءالإنسانية أو الفنية.يذكر أن آخر أعمال عابد فهد، كان المسلسل التاريخي “سمرقند”، الذي عرض في رمضان الماضي، وجسد خلاله شخصية “حسن الصباح”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال النجم السوري عابد فهد، إنه ما زال يحلم بتجسيد شخصية الفنان المصري الراحل نجيب الريحاني، والذي كان يستعد لتقديمه في مسلسل بعنوان “الضاحك الباكي” قبل 3 سنوات، إلا أن المشروع توقف لظروف إنتاجية.

وأضاف فهد لـ 24، أنه كان متحمساً لهذه التجربة، التي كتبها محمد الغيطي، وكان سيخرجها سمير أبو سيف، ولكن المشروع لم ير النور لظروف إنتاجية، مشيراً إلى أنه لن يتخلي عن حلم تجسيده لهذه الشخصية درامياً، لكونها ثرية من كل نواحيها سواءالإنسانية أو الفنية.

يذكر أن آخر أعمال عابد فهد، كان المسلسل التاريخي “سمرقند”، الذي عرض في رمضان الماضي، وجسد خلاله شخصية “حسن الصباح”.

رابط المصدر: عابد فهد لـ24: لن أتخلى عن حلم تجسيد نجيب الريحاني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً