تأجيل عرض “يوم للستات” بسبب عزاء محمود عبد العزيز

قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تأجيل العرض الثاني لفيلم “يوم للستات” إلى بعد غد الخميس بدلاً من غد الأربعاء، منعاً لتعارضه مع موعد إقامة عزاء الفنان الراحل محمود عبد

العزيز، المقرر إقامته، مساء الأربعاء، داخل مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر. واتخذت إدارة المهرجان قرارها تقديراً لموقف أسرة الفنان الراحل، التي أجلت موعد إقامة العزاء من الثلاثاء إلى الأربعاء، لتزامنه مع حفل إفتتاح الدورة الـ 38 المقرر إقامتها بدار الأوبرا المصرية.يذكر أن “يوم للستات” تم اختياره ليكون فيلم الافتتاح، وهو من بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وناهد السباعي وإياد نصار وكوكبة من الفنانين، وهو من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري.


الخبر بالتفاصيل والصور



قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تأجيل العرض الثاني لفيلم “يوم للستات” إلى بعد غد الخميس بدلاً من غد الأربعاء، منعاً لتعارضه مع موعد إقامة عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، المقرر إقامته، مساء الأربعاء، داخل مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

واتخذت إدارة المهرجان قرارها تقديراً لموقف أسرة الفنان الراحل، التي أجلت موعد إقامة العزاء من الثلاثاء إلى الأربعاء، لتزامنه مع حفل إفتتاح الدورة الـ 38 المقرر إقامتها بدار الأوبرا المصرية.

يذكر أن “يوم للستات” تم اختياره ليكون فيلم الافتتاح، وهو من بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وناهد السباعي وإياد نصار وكوكبة من الفنانين، وهو من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري.

رابط المصدر: تأجيل عرض “يوم للستات” بسبب عزاء محمود عبد العزيز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً