موقف محرج لمحمد شرف في كواليس “أخلاق العبيد”

يبدو أن الحالة الصحية للفنان المصري محمد شرف، ما زالت متأثرة بإصابته الأخيرة في المخ، وهو ما يبدو واضحاً من تعاملاته في كواليس فيلمه الجديد “أخلاق العبيد”، الذي يشارك في

بطولته مع خالد الصاوي. وقال مصدر من داخل الفيلم لـ 24، إن شرف غير متزن أثناء التصوير، حيث يبدو شارداً أغلب الوقت، رغم التزامه بالحضور في مواعيده، مضيفاً أن صحة الأخير لم تعد كسابق عهدها، خصوصاً بعد إصابته بانسداد في شرايين المخ منذ فترة.وتعرض محمد شرف لموقف محرج مع كومبارس في كواليس فيلم “أخلاق العبيد”، حينما طلب منه الأخير التقاط صورة تذكارية معه، ليفاجأ بأن الفنان أشاح بوجهه بعيداً قائلاً له: “ابعد عني”، مما أثار استياء كل الموجودين داخل مدينة السينما بمنطقة الهرم، ورد البعض تصرفه لحالته الصحية.يذكر أن فيلم “أخلاق العبيد” من بطولة خالد الصاوي وسارة سلامة ويسرا اللوزي وسلوي عثمان وكارولين خليل، وهو من تأليف وإخراج أيمن مكرم.


الخبر بالتفاصيل والصور



يبدو أن الحالة الصحية للفنان المصري محمد شرف، ما زالت متأثرة بإصابته الأخيرة في المخ، وهو ما يبدو واضحاً من تعاملاته في كواليس فيلمه الجديد “أخلاق العبيد”، الذي يشارك في بطولته مع خالد الصاوي.

وقال مصدر من داخل الفيلم لـ 24، إن شرف غير متزن أثناء التصوير، حيث يبدو شارداً أغلب الوقت، رغم التزامه بالحضور في مواعيده، مضيفاً أن صحة الأخير لم تعد كسابق عهدها، خصوصاً بعد إصابته بانسداد في شرايين المخ منذ فترة.

وتعرض محمد شرف لموقف محرج مع كومبارس في كواليس فيلم “أخلاق العبيد”، حينما طلب منه الأخير التقاط صورة تذكارية معه، ليفاجأ بأن الفنان أشاح بوجهه بعيداً قائلاً له: “ابعد عني”، مما أثار استياء كل الموجودين داخل مدينة السينما بمنطقة الهرم، ورد البعض تصرفه لحالته الصحية.

يذكر أن فيلم “أخلاق العبيد” من بطولة خالد الصاوي وسارة سلامة ويسرا اللوزي وسلوي عثمان وكارولين خليل، وهو من تأليف وإخراج أيمن مكرم.

رابط المصدر: موقف محرج لمحمد شرف في كواليس “أخلاق العبيد”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً