عرض أزياء يجمع 2.1 مليون دولار لمرضى متلازمة داون

كان نجوم السينما جيمي فوكس وهيلاري سوانك وكوين لطيفة ضمن عدد من المشاهير المشاركين في عرض أزياء مع عارضات يعانين من متلازمة داون في حملة لجمع التبرعات تمكنت من جمع

2.1 مليون دولار لصالح الأبحاث والرعاية الطبية. وقال فوكس الذي تعاني أخته دي أوندرا ديكسون من متلازمة داون إن الهدف من عرض (بي بيوتيفول، بي يورسلف) ومعناه (كن جميلاً.. كن نفسك) الذي أقيم في دنفر بولاية كولورادو الأمريكية يوم السبت هو “جمع المزيد من الأموال وزيادة الوعي كي نستطيع مهاجمة هذه الحالة ولفت الأنظار إليها”.وقال المنظمون إن العرض هو أكبر عرض منفرد لجمع الأموال لصالح أناس يعانون من متلازمة داون. واستضافته مؤسسة متلازمة داون العالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور



كان نجوم السينما جيمي فوكس وهيلاري سوانك وكوين لطيفة ضمن عدد من المشاهير المشاركين في عرض أزياء مع عارضات يعانين من متلازمة داون في حملة لجمع التبرعات تمكنت من جمع 2.1 مليون دولار لصالح الأبحاث والرعاية الطبية.

وقال فوكس الذي تعاني أخته دي أوندرا ديكسون من متلازمة داون إن الهدف من عرض (بي بيوتيفول، بي يورسلف) ومعناه (كن جميلاً.. كن نفسك) الذي أقيم في دنفر بولاية كولورادو الأمريكية يوم السبت هو “جمع المزيد من الأموال وزيادة الوعي كي نستطيع مهاجمة هذه الحالة ولفت الأنظار إليها”.

وقال المنظمون إن العرض هو أكبر عرض منفرد لجمع الأموال لصالح أناس يعانون من متلازمة داون. واستضافته مؤسسة متلازمة داون العالمية.

رابط المصدر: عرض أزياء يجمع 2.1 مليون دولار لمرضى متلازمة داون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً