كيمكو يطلق دراجة نارية وسكوتر معاً

كشفت شركة كيمكو النقاب عن السكوتر الجديد AK 550، الذي يجمع بين الديناميكية الرياضية لدراجة نارية والراحة والمزايا العملية للسكوتر. وأوضحت الشركة

التايوانية أن السكوتر الجديد يعتمد على مفهوم البنية الخفيفة، وذلك بفضل هيكل الجسر، وتأرجح العجلة الخلفية المصنوع من الألومنيوم، والجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم، والذي وصل بالدراجة إلى الوزن الفارغ 226 كجم.وينبض بداخله محرك ثنائي الأسطوانات بقوة 39.3 كيلووات/53.5 حصان، يؤهل الدراجة من الوصول إلى السرعة القصوى 161 كلم/س. وتزخر الدراجة بجانب أوضاع القيادة العادية بوضع خاص للطرق المبللة، الذي يقوم بتقليل معدلات الأداء بشكل أوتوماتيكي ويوفر تسارعاً أكثر سلاسة. كما أثرت قاعدة العجلات الطويلة على الاتزان التوجيهي بشكل إيجابي.وتتمتع الدراجة، التي تتسع لراكبين، ببعض التجهيزات الإضافية، منها المقابض القابلة للتدفئة والعرض الرقمي للشاشة، ومساحة التخزين تحت المقعد وفي صندوقي القفازات.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة كيمكو النقاب عن السكوتر الجديد AK 550، الذي يجمع بين الديناميكية الرياضية لدراجة نارية والراحة والمزايا العملية للسكوتر.

وأوضحت الشركة التايوانية أن السكوتر الجديد يعتمد على مفهوم البنية الخفيفة، وذلك بفضل هيكل الجسر، وتأرجح العجلة الخلفية المصنوع من الألومنيوم، والجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم، والذي وصل بالدراجة إلى الوزن الفارغ 226 كجم.

وينبض بداخله محرك ثنائي الأسطوانات بقوة 39.3 كيلووات/53.5 حصان، يؤهل الدراجة من الوصول إلى السرعة القصوى 161 كلم/س.

وتزخر الدراجة بجانب أوضاع القيادة العادية بوضع خاص للطرق المبللة، الذي يقوم بتقليل معدلات الأداء بشكل أوتوماتيكي ويوفر تسارعاً أكثر سلاسة. كما أثرت قاعدة العجلات الطويلة على الاتزان التوجيهي بشكل إيجابي.

وتتمتع الدراجة، التي تتسع لراكبين، ببعض التجهيزات الإضافية، منها المقابض القابلة للتدفئة والعرض الرقمي للشاشة، ومساحة التخزين تحت المقعد وفي صندوقي القفازات.

رابط المصدر: كيمكو يطلق دراجة نارية وسكوتر معاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً