النظام يقصف حماة ومقتل عائلة بغارات على ريف حلب

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء أن “قوات النظام قصفت مناطق في قريتي حربنفسة والزارة بريف حماة الجنوبي والشمالي، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة خان العسل

الواقعة بريف حلب الغربي. مما أدى إلى مقتل امرأة و3 من أطفالها في بلدة كفرزيتا”. وأوضح المرصد أن “قوات النظام قصفت مناطق في قريتي حربنفسة والزارة بريف حماة الجنوبي، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة اللطامنة وقرية اللحايا بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع استهداف الطائرات الحربية لمناطق في بلدة كفرزيتا وحلفايا بالريف ذاته، وفتحها لنيران رشاشاتها على مناطق في بلدتي كفرزيتا واللطامنة”.كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة اللطامنة، دون معلومات عن خسائر بشرية، في حين استهدفت الفصائل المقاتلة والإسلامية بعدة قذائف مناطق في بلدة السقيلبية التي تسيطر عليها قوات النظام في ريف حماة الغربي، بينما قتلت سيدة و3 من أطفالها الإناث من بلدة كفرزيتا، جراء إصابتهن في قصف للطائرات الحربي على مناطق في بلدة خان العسل الواقعة، بريف حلب الغربي.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء أن “قوات النظام قصفت مناطق في قريتي حربنفسة والزارة بريف حماة الجنوبي والشمالي، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة خان العسل الواقعة بريف حلب الغربي. مما أدى إلى مقتل امرأة و3 من أطفالها في بلدة كفرزيتا”.

وأوضح المرصد أن “قوات النظام قصفت مناطق في قريتي حربنفسة والزارة بريف حماة الجنوبي، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة اللطامنة وقرية اللحايا بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع استهداف الطائرات الحربية لمناطق في بلدة كفرزيتا وحلفايا بالريف ذاته، وفتحها لنيران رشاشاتها على مناطق في بلدتي كفرزيتا واللطامنة”.

كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة اللطامنة، دون معلومات عن خسائر بشرية، في حين استهدفت الفصائل المقاتلة والإسلامية بعدة قذائف مناطق في بلدة السقيلبية التي تسيطر عليها قوات النظام في ريف حماة الغربي، بينما قتلت سيدة و3 من أطفالها الإناث من بلدة كفرزيتا، جراء إصابتهن في قصف للطائرات الحربي على مناطق في بلدة خان العسل الواقعة، بريف حلب الغربي.

رابط المصدر: النظام يقصف حماة ومقتل عائلة بغارات على ريف حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً