شرطة الفجيرة تضبط شخصين تخصصا في سرقة المنازل

wpua-300x300

تمكنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على شخصين الأول (أ.ع) خليجي الجنسية والشخص الثاني (ع.ف) عربي الجنسية، ويأتي ذلك في ظل تحقيق الهدف الأول المتعلق بتعزيز الأمن والأمان ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة. تعود تفاصيل الجريمة إلى

ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بتعرض بعض المنازل لسرقة خَزنات حفظ المقتنيات الثمينة والأموال. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ لمتابعة تلك البلاغات وفك خيوطها، ومن خلال البحث والتحري تم التوصل لأحد المتهمين، وباتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبطه وتفتيش منزله ومركبته تم العثور على بعض المسروقات والأدوات التي استخدمت في عمليات السرقة (مقص حديدي)، كما قام المتهمان ببيع بعض المجوهرات وقطع من الأسلحة وتم استرجاع بعضها.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمكنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية من إلقاء القبض على شخصين الأول (أ.ع) خليجي الجنسية والشخص الثاني (ع.ف) عربي الجنسية، ويأتي ذلك في ظل تحقيق الهدف الأول المتعلق بتعزيز الأمن والأمان ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة.

تعود تفاصيل الجريمة إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بتعرض بعض المنازل لسرقة خَزنات حفظ المقتنيات الثمينة والأموال.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍّ لمتابعة تلك البلاغات وفك خيوطها، ومن خلال البحث والتحري تم التوصل لأحد المتهمين، وباتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبطه وتفتيش منزله ومركبته تم العثور على بعض المسروقات والأدوات التي استخدمت في عمليات السرقة (مقص حديدي)، كما قام المتهمان ببيع بعض المجوهرات وقطع من الأسلحة وتم استرجاع بعضها.

رابط المصدر: شرطة الفجيرة تضبط شخصين تخصصا في سرقة المنازل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً