محمد بن صقر: أبعدوا المنتخب عن الضغوط

صورة منح الشيخ محمد بن صقر القاسمي، رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء السابق، جرعة معنوية كبيرة للاعبي منتخبنا قبل مباراة العراق بتأكيده أن اللاعبين الذين يرتدون شعار المنتخب حالياً إن لم يكونوا الأفضل عبر تاريخ

الكرة الإماراتية فإنهم من أفضل اللاعبين الذين عرفتهم ملاعبنا ويستطيعون تحقيق الإنجازات العالمية، وأكد ضرورة ابعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية، مؤكداً ثقته التامة بقدرة الأبيض على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز على العراق ومواصلة مشوار التصفيات بكل قوة لتحقيق الإنجاز، وقال: لاعبو المنتخب مطالبون بعطاء يليق باسم الدولة وقياداتها وتطور الدولة ونجاحاتها ، كما يشعر اللاعبون انفسهم بالمسؤولية وحبهم للوطن ولقادته الذين وفروا لهم كل الاحتياجات من أجل رفع اسم الدولة عالياً في كل المحافل. وأضاف: ثقتي كبيرة بأن اللاعبين سيبذلون مجهوداً كبيراً لأنهم عودونا على ذلك وعلى تقديم الأداء المشرف، وبإذن الله يتحقق النصر وتكتمل الفرحة بالصعود إلى المونديال وهذا ليس صعباً على منتخبنا ما دام انه يمتلك العزيمة والإصرار ويتمتع لاعبوه بالموهبة. نصائح نصح الشيخ محمد بن صقر القاسمي، برفع الضغط الجماهيري عن اللاعبين حتى لا يتأثر مردودهم الفني سلباً وقال: الدعم مهم جداً لتحقيق الفوز لكن بطريقة إيجابية لا تشكل عليهم ضغطاً نفسياً لأن ذلك يمكن أن يفقدهم التركيز ويشكل عبئاً إضافياً عليهم، وحذر من تحول الضغط النفسي إلى خصم آخر للاعبين في الملعب، منوهاً إلى أهمية التركيز. دعم واستنكر الشيخ محمد بن صقر، الانتقادات للجهاز الفني ولاتحاد الكرة في الفترة الماضية والمطالبة ببعض التعديلات وقال: تابعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقداً للجهازين الفني والإداري، وبالتأكيد لكل شخص وجهة نظر لكن يجب أن تقال في الوقت المناسب، هذا ليس وقت الحديث عن إجراء أي تعديل، الظرف يتطلب التكاتف ودعم من يمثلون المنتخب حالياً وجميعهم يبذلون كل غال من أجل الانتصار وخاصة أن الوصول للمونديال سيكون إنجازاً شخصياً يحفظه التاريخ. وتابع: نحن في وقت يتطلب الدعم الإيجابي، انه وقت البناء وليس الهدم، وقت الدفع للأمام وليس النقد السلبي، الدعم واجب والابتعاد عن تناول السلبيات ضروري. دعوات وتابع قلوبنا مع المنتخب والعين ودعواتنا للأبيض بالوصول إلى المونديال وللزعيم بتحقيق الإنجاز الآسيوي ونحن خارج الوطن، بعيدون بأجسادنا لكن قلوبنا معكم دائماً ودعواتنا لكم بانتصارات تستحقها الدولة حكومة وشعباً. إشادة حرص الشيخ محمد بن صقر القاسمي على الإشادة بفريق العين ووصوله لنهائي دوري أبطال آسيا، واظهر سعادته بهذا الإنجاز وقال: نحن سعداء بما حققه العين الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجازه الثاني للكرة الإماراتية بنيل الكأس الآسيوية، وثقتنا كبيرة بلاعبي العين الذين برهنوا على تميزهم بالنتائج التي حققوها سابقاً وبالوصول إلى المباراة النهائية وننتظر أن تكتمل الفرحة بنيل اللقب الآسيوي الذي يستحقه العين بعد مشوار حافل بالعطاء.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

منح الشيخ محمد بن صقر القاسمي، رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء السابق، جرعة معنوية كبيرة للاعبي منتخبنا قبل مباراة العراق بتأكيده أن اللاعبين الذين يرتدون شعار المنتخب حالياً إن لم يكونوا الأفضل عبر تاريخ الكرة الإماراتية فإنهم من أفضل اللاعبين الذين عرفتهم ملاعبنا ويستطيعون تحقيق الإنجازات العالمية، وأكد ضرورة ابعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية، مؤكداً ثقته التامة بقدرة الأبيض على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز على العراق ومواصلة مشوار التصفيات بكل قوة لتحقيق الإنجاز، وقال: لاعبو المنتخب مطالبون بعطاء يليق باسم الدولة وقياداتها وتطور الدولة ونجاحاتها ، كما يشعر اللاعبون انفسهم بالمسؤولية وحبهم للوطن ولقادته الذين وفروا لهم كل الاحتياجات من أجل رفع اسم الدولة عالياً في كل المحافل.

وأضاف: ثقتي كبيرة بأن اللاعبين سيبذلون مجهوداً كبيراً لأنهم عودونا على ذلك وعلى تقديم الأداء المشرف، وبإذن الله يتحقق النصر وتكتمل الفرحة بالصعود إلى المونديال وهذا ليس صعباً على منتخبنا ما دام انه يمتلك العزيمة والإصرار ويتمتع لاعبوه بالموهبة.

نصائح

نصح الشيخ محمد بن صقر القاسمي، برفع الضغط الجماهيري عن اللاعبين حتى لا يتأثر مردودهم الفني سلباً وقال: الدعم مهم جداً لتحقيق الفوز لكن بطريقة إيجابية لا تشكل عليهم ضغطاً نفسياً لأن ذلك يمكن أن يفقدهم التركيز ويشكل عبئاً إضافياً عليهم، وحذر من تحول الضغط النفسي إلى خصم آخر للاعبين في الملعب، منوهاً إلى أهمية التركيز.

دعم

واستنكر الشيخ محمد بن صقر، الانتقادات للجهاز الفني ولاتحاد الكرة في الفترة الماضية والمطالبة ببعض التعديلات وقال: تابعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقداً للجهازين الفني والإداري، وبالتأكيد لكل شخص وجهة نظر لكن يجب أن تقال في الوقت المناسب، هذا ليس وقت الحديث عن إجراء أي تعديل، الظرف يتطلب التكاتف ودعم من يمثلون المنتخب حالياً وجميعهم يبذلون كل غال من أجل الانتصار وخاصة أن الوصول للمونديال سيكون إنجازاً شخصياً يحفظه التاريخ.

وتابع: نحن في وقت يتطلب الدعم الإيجابي، انه وقت البناء وليس الهدم، وقت الدفع للأمام وليس النقد السلبي، الدعم واجب والابتعاد عن تناول السلبيات ضروري.

دعوات

وتابع قلوبنا مع المنتخب والعين ودعواتنا للأبيض بالوصول إلى المونديال وللزعيم بتحقيق الإنجاز الآسيوي ونحن خارج الوطن، بعيدون بأجسادنا لكن قلوبنا معكم دائماً ودعواتنا لكم بانتصارات تستحقها الدولة حكومة وشعباً.

إشادة

حرص الشيخ محمد بن صقر القاسمي على الإشادة بفريق العين ووصوله لنهائي دوري أبطال آسيا، واظهر سعادته بهذا الإنجاز وقال: نحن سعداء بما حققه العين الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجازه الثاني للكرة الإماراتية بنيل الكأس الآسيوية، وثقتنا كبيرة بلاعبي العين الذين برهنوا على تميزهم بالنتائج التي حققوها سابقاً وبالوصول إلى المباراة النهائية وننتظر أن تكتمل الفرحة بنيل اللقب الآسيوي الذي يستحقه العين بعد مشوار حافل بالعطاء.

رابط المصدر: محمد بن صقر: أبعدوا المنتخب عن الضغوط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً