نهيان بن زايد يوجه بضرورة الاستثمار بالأندية

wpua-300x300

■ نهيان بن زايد يترأس اجتماع مجلس أبوظبي الرياضي بحضور محمد الرميثي وأعضاء المجلس | البيان وجه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الأندية الرياضية في إمارة أبوظبي بضرورة الاستثمار الرياضي وتقديم المبادرات الفاعلة لدعم خطط التنمية والنماء بالحركة

الرياضية، والتي تسجل نجاحات كبيرة في ظل الدعم السخي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورعايته المتواصلة للرياضة والرياضيين. جاء ذلك خلال ترؤس سموه لاجتماع مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور أعضاء المجلس: اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، ومحمد خليفة القبيسي، ومطر اليبهوني، ومحمد محمد فاضل الهاملي، وعبدالله عبدالرضا الخوري، وسعيد سيف سعيد الرميثي، إلى جانب عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي. وناقش الاجتماع في أجندة أعماله البرامج التطويرية والمبادرات الساعية لتحقيق التميز والنماء لرياضة أبوظبي، إلى جانب اعتماد الخطط والتوصيات. وأشاد سموه بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الفعاليات الرياضية العالمية التي أقيمت خلال الفترة السابقة في العاصمة أبوظبي ويقف في مقدمتها (طواف أبوظبي ـ بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات ـ نهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية)، متقدماً بالشكر والتقدير للدور البارز الذي قامت به القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تقديم الدعم والمساندة، وتأمين خطط النجاح لكافة الفعاليات من جوانب السلامة والأمن، مثنياً على دور جميع الرعاة والداعمين لتلك الفعاليات. كما اطلع سموه على خطط الفعاليات الرياضية لعام 2017، وتابع أيضاً مستجدات مراحل العمل التنظيمي لبطولتي: كأس آسيا (الإمارات 2019)، وكأس العالم للأندية 2017 ـ 2018، وأوصى، بعد الاطلاع، على أهمية تسخير كافة الإمكانيات ودعم الجهود والخطط من أجل تقديم مشهد تنظيمي مبهر لتلك الفعاليات. الموازنة كما اطلع سموه على مشروع موازنة القطاع الرياضي لإمارة أبوظبي لعام 2017، وإنجازات اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين في دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو 2016. شكرفي ختام الاجتماع قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشكر لجميع أعضاء مجلس الإدارة، ولكافة الأندية والشركات واللجان العاملة في قطاع الرياضة في أبوظبي، تقديراً لدورهم الفاعل مع برامج وخطط مجلس أبوظبي، نحو وترسيخ مكانة أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ نهيان بن زايد يترأس اجتماع مجلس أبوظبي الرياضي بحضور محمد الرميثي وأعضاء المجلس | البيان

وجه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الأندية الرياضية في إمارة أبوظبي بضرورة الاستثمار الرياضي وتقديم المبادرات الفاعلة لدعم خطط التنمية والنماء بالحركة الرياضية، والتي تسجل نجاحات كبيرة في ظل الدعم السخي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورعايته المتواصلة للرياضة والرياضيين.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لاجتماع مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور أعضاء المجلس: اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، ومحمد خليفة القبيسي، ومطر اليبهوني، ومحمد محمد فاضل الهاملي، وعبدالله عبدالرضا الخوري، وسعيد سيف سعيد الرميثي، إلى جانب عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وناقش الاجتماع في أجندة أعماله البرامج التطويرية والمبادرات الساعية لتحقيق التميز والنماء لرياضة أبوظبي، إلى جانب اعتماد الخطط والتوصيات.

وأشاد سموه بالنجاحات الكبيرة التي حققتها الفعاليات الرياضية العالمية التي أقيمت خلال الفترة السابقة في العاصمة أبوظبي ويقف في مقدمتها (طواف أبوظبي ـ بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات ـ نهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية)، متقدماً بالشكر والتقدير للدور البارز الذي قامت به القيادة العامة لشرطة أبوظبي في تقديم الدعم والمساندة، وتأمين خطط النجاح لكافة الفعاليات من جوانب السلامة والأمن، مثنياً على دور جميع الرعاة والداعمين لتلك الفعاليات.

كما اطلع سموه على خطط الفعاليات الرياضية لعام 2017، وتابع أيضاً مستجدات مراحل العمل التنظيمي لبطولتي: كأس آسيا (الإمارات 2019)، وكأس العالم للأندية 2017 ـ 2018، وأوصى، بعد الاطلاع، على أهمية تسخير كافة الإمكانيات ودعم الجهود والخطط من أجل تقديم مشهد تنظيمي مبهر لتلك الفعاليات.

الموازنة

كما اطلع سموه على مشروع موازنة القطاع الرياضي لإمارة أبوظبي لعام 2017، وإنجازات اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين في دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في ريو دي جانيرو 2016.

شكر

في ختام الاجتماع قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشكر لجميع أعضاء مجلس الإدارة، ولكافة الأندية والشركات واللجان العاملة في قطاع الرياضة في أبوظبي، تقديراً لدورهم الفاعل مع برامج وخطط مجلس أبوظبي، نحو وترسيخ مكانة أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة.

رابط المصدر: نهيان بن زايد يوجه بضرورة الاستثمار بالأندية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً