ضبط متهمَين بسرقة فلل في الفجيرة

المتهمان بعد ضبطهما وبحوزتهما بعض المسروقات. من المصدر ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الفجيرة، شخصين (من جنسيتي دولتين عربيتين)، لاتهامهما بسرقة خزنات حفظ المقتنيات الثمينة والأموال في بعض الفلل. وأفادت الشرطة، في بيان أمس، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغات بسرقة خزنات حفظ المقتنيات الثمينة والأموال في

فلل، وتعرف فريق البحث والتحري إلى هوية أحد المتهمَين، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبطه وتفتيش منزله وسيارته، وعثر على بعض المسروقات والأدوات التي استخدمت في عمليات السرقة (مقص حديدي)، كما تم ضبط شريكه في الجرائم، وتبين أنهما باعا بعض المجوهرات وقطعاً من الأسلحة، وتم استرجاع بعضها، وإحالتهما إلى النيابة العامة. وأوضح نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، الرائد سعيد عبيد سيف الكندي، أن المتهمَين دأبا على رصد المنازل المظلمة ليلاً في أطراف الإمارة، ووضع نشرات إعلانية على أبوابها، وبعد مراقبتها والتأكد من خلوها يدخلان إليها عن طريق كسر النوافذ والأبواب، ثم يسرقان محتوياتها. من جهته، دعا مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد محمد أحمد الشاعر، أصحاب المنازل إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين منازلهم من السرقات، من خلال وضع أجهزة وكاميرات المراقبة وإنارة المنازل والاحتفاظ بالمقتنيات الثمينة في أماكن آمنة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • المتهمان بعد ضبطهما وبحوزتهما بعض المسروقات. من المصدر

ضبطت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الفجيرة، شخصين (من جنسيتي دولتين عربيتين)، لاتهامهما بسرقة خزنات حفظ المقتنيات الثمينة والأموال في بعض الفلل.

وأفادت الشرطة، في بيان أمس، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغات بسرقة خزنات حفظ المقتنيات الثمينة والأموال في فلل، وتعرف فريق البحث والتحري إلى هوية أحد المتهمَين، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة تم ضبطه وتفتيش منزله وسيارته، وعثر على بعض المسروقات والأدوات التي استخدمت في عمليات السرقة (مقص حديدي)، كما تم ضبط شريكه في الجرائم، وتبين أنهما باعا بعض المجوهرات وقطعاً من الأسلحة، وتم استرجاع بعضها، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وأوضح نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، الرائد سعيد عبيد سيف الكندي، أن المتهمَين دأبا على رصد المنازل المظلمة ليلاً في أطراف الإمارة، ووضع نشرات إعلانية على أبوابها، وبعد مراقبتها والتأكد من خلوها يدخلان إليها عن طريق كسر النوافذ والأبواب، ثم يسرقان محتوياتها.

من جهته، دعا مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد محمد أحمد الشاعر، أصحاب المنازل إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين منازلهم من السرقات، من خلال وضع أجهزة وكاميرات المراقبة وإنارة المنازل والاحتفاظ بالمقتنيات الثمينة في أماكن آمنة.

رابط المصدر: ضبط متهمَين بسرقة فلل في الفجيرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً