4376 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء في رأس الخيمة خلال 10 أشهر

اللواء علي النعيمي : « استبدال الإشارات المرورية عند بعض التقاطعات الحيوية بأخرى رقمية للحد من الحوادث». أبلغ القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي «الإمارات اليوم» بأن قسم الإحصاء في إدارة المرور والدوريات سجل 4376 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء من قبل سائقين، منذ

بداية العام الجاري حتى نهاية أكتوبر الماضي، لافتاً إلى خطة للحد من هذه المخالفة والحوادث عند التقاطعات. وقال إن «شرطة رأس الخيمة اتفقت مع دائرة الأشغال والخدمات العامة على استبدال الإشارات المرورية عند بعض التقاطعات الحيوية بأخرى رقمية، للحد من الحوادث عند التقاطعات، وتنبيه السائقين بتوقيت فتح وإغلاق الإشارة». وأضاف أن «شرطة رأس الخيمة ركّبت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 24 كاميرا مراقبة في سبعة تقاطعات مرورية».


الخبر بالتفاصيل والصور


  • اللواء علي النعيمي : « استبدال الإشارات المرورية عند بعض التقاطعات الحيوية بأخرى رقمية للحد من الحوادث».

أبلغ القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي «الإمارات اليوم» بأن قسم الإحصاء في إدارة المرور والدوريات سجل 4376 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء من قبل سائقين، منذ بداية العام الجاري حتى نهاية أكتوبر الماضي، لافتاً إلى خطة للحد من هذه المخالفة والحوادث عند التقاطعات. وقال إن «شرطة رأس الخيمة اتفقت مع دائرة الأشغال والخدمات العامة على استبدال الإشارات المرورية عند بعض التقاطعات الحيوية بأخرى رقمية، للحد من الحوادث عند التقاطعات، وتنبيه السائقين بتوقيت فتح وإغلاق الإشارة».

وأضاف أن «شرطة رأس الخيمة ركّبت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 24 كاميرا مراقبة في سبعة تقاطعات مرورية».

رابط المصدر: 4376 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء في رأس الخيمة خلال 10 أشهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً