108 مهام لجناح جو أبوظبي خلال 3 أشهر

جناح الجو يؤدي دوره على مدار الـ24 ساعة. من المصدر بلغ عدد الدوريات الجوية التي نفذتها طائرات جناح الجو في شرطة أبوظبي، خلال الربع الثالث من العام الجاري (يوليو وأغسطس وسبتمبر) في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، 108 مهام جوية، تم خلالها تسيير طلعات جوية للاستكشاف وتغطية المناطق البعيدة

والطرق الخارجية، وشملت تقديم خدمات الإسعاف والإنقاذ والأمن العام. وأوضح مدير إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، العميد علي محمد المزروعي، أن الطلعات الجوية تكون بمعدل ثلاث دوريات جوية، تشمل أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، للرقابة الأمنية، إضافة إلى مهام تقديم الدعم والمساندة اللازمة لمختلف الإدارات بشرطة أبوظبي، ونقل المعلومات خلال الحوادث المرورية على الطرق الخارجية إلى غرفة العمليات المركزية، كخدمة مساندة للدوريات الأرضية، وإنقاذ من تقطعت بهم السبل سواء أكانوا في البر أم البحر، وذلك على مدار 24 ساعة. وأضاف أن الدوريات الجوية تشمل أيضاً مهام الرقابة على الطرق، من خلال التنسيق مع مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي في توفير السلامة المرورية لضبط المخالفين في شتى الأماكن، وهي مزودة بالأجهزة الحديثة للتصوير الحراري، لتعمل بكفاءة ودقة ووضوح في الأحوال الجوية المختلفة، إضافة إلى التصوير الليلي، بما يمكّنها من تصوير مخالفي قانون السير والمرور، ورصد المتهورين. وأشار المزروعي إلى المهام الإنسانية لطائرات الإسعاف الجوي، كإنقاذ مصابي حوادث الطرق، ونقل المرضى في حالات الطوارئ الطبية إلى مستشفيات أخرى لتلقي العلاج اللازم.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • جناح الجو يؤدي دوره على مدار الـ24 ساعة. من المصدر

بلغ عدد الدوريات الجوية التي نفذتها طائرات جناح الجو في شرطة أبوظبي، خلال الربع الثالث من العام الجاري (يوليو وأغسطس وسبتمبر) في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، 108 مهام جوية، تم خلالها تسيير طلعات جوية للاستكشاف وتغطية المناطق البعيدة والطرق الخارجية، وشملت تقديم خدمات الإسعاف والإنقاذ والأمن العام.

وأوضح مدير إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي، العميد علي محمد المزروعي، أن الطلعات الجوية تكون بمعدل ثلاث دوريات جوية، تشمل أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، للرقابة الأمنية، إضافة إلى مهام تقديم الدعم والمساندة اللازمة لمختلف الإدارات بشرطة أبوظبي، ونقل المعلومات خلال الحوادث المرورية على الطرق الخارجية إلى غرفة العمليات المركزية، كخدمة مساندة للدوريات الأرضية، وإنقاذ من تقطعت بهم السبل سواء أكانوا في البر أم البحر، وذلك على مدار 24 ساعة.

وأضاف أن الدوريات الجوية تشمل أيضاً مهام الرقابة على الطرق، من خلال التنسيق مع مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي في توفير السلامة المرورية لضبط المخالفين في شتى الأماكن، وهي مزودة بالأجهزة الحديثة للتصوير الحراري، لتعمل بكفاءة ودقة ووضوح في الأحوال الجوية المختلفة، إضافة إلى التصوير الليلي، بما يمكّنها من تصوير مخالفي قانون السير والمرور، ورصد المتهورين.

وأشار المزروعي إلى المهام الإنسانية لطائرات الإسعاف الجوي، كإنقاذ مصابي حوادث الطرق، ونقل المرضى في حالات الطوارئ الطبية إلى مستشفيات أخرى لتلقي العلاج اللازم.

رابط المصدر: 108 مهام لجناح جو أبوظبي خلال 3 أشهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً