الخارجية الأمريكية والبنتاغون: مازلنا في انتظار اتصال فريق ترامب

لا تزال وزارتا الدفاع والخارجية الأمريكيتان بانتظار اتصال من فريق الرئيس المنتخب دونالد ترامب بشأن عملية الانتقال الرئاسي، بحسب ما قالت الوزارتان، الإثنين.

وفي رد عبر البريد الإلكتروني على استفسار من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال المسؤول الصحافي للبنتاغون، جوردون تروبريدج، “حتى بعد ظهر اليوم، لم يتم أي تواصل حتى الآن”.وأدلت المتحدثة باسم وزارة الخارجية، إليزابيث ترودو، برد مشابه عندما سئلت خلال مؤتمر صحافي عما إذا كانت لديها أي أخبار تخص العملية الانتقالية، قائلة إنه لا أحد من الطرفين قد تواصل مع الآخر بعد. ومع ذلك، أضافت أن هذا ليس أمرا غير معتاد.وأضافت أن “الوزارة مستعدة لمساعدة الفريق الانتقالي وتقديم الدعم لهم، بينما نمضي نحو يوم التنصيب، ولكن ليست لدي أي تحديثات”.وخلال الأسبوع الماضي، قال ممثل لوزارة الدفاع “إن البنتاغون في انتظار تواصل من جانب فريق ترامب”.ويعمل فريق ترامب مع البيت الأبيض ووزارات منفردة خلال انتقال السلطة من إدارة الرئيس باراك أوباما لإدارة ترامب القادمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



لا تزال وزارتا الدفاع والخارجية الأمريكيتان بانتظار اتصال من فريق الرئيس المنتخب دونالد ترامب بشأن عملية الانتقال الرئاسي، بحسب ما قالت الوزارتان، الإثنين.

وفي رد عبر البريد الإلكتروني على استفسار من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال المسؤول الصحافي للبنتاغون، جوردون تروبريدج، “حتى بعد ظهر اليوم، لم يتم أي تواصل حتى الآن”.

وأدلت المتحدثة باسم وزارة الخارجية، إليزابيث ترودو، برد مشابه عندما سئلت خلال مؤتمر صحافي عما إذا كانت لديها أي أخبار تخص العملية الانتقالية، قائلة إنه لا أحد من الطرفين قد تواصل مع الآخر بعد. ومع ذلك، أضافت أن هذا ليس أمرا غير معتاد.

وأضافت أن “الوزارة مستعدة لمساعدة الفريق الانتقالي وتقديم الدعم لهم، بينما نمضي نحو يوم التنصيب، ولكن ليست لدي أي تحديثات”.

وخلال الأسبوع الماضي، قال ممثل لوزارة الدفاع “إن البنتاغون في انتظار تواصل من جانب فريق ترامب”.

ويعمل فريق ترامب مع البيت الأبيض ووزارات منفردة خلال انتقال السلطة من إدارة الرئيس باراك أوباما لإدارة ترامب القادمة.

رابط المصدر: الخارجية الأمريكية والبنتاغون: مازلنا في انتظار اتصال فريق ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً