باكستان وبريطانيا يبحثان مكافحة الارهاب والهجرة غير الشرعية

بحث وزير الداخلية الباكستاني شودري نصار مع نظيرته البريطاني أمبر رود، الاثنين، في لندن العديد من القضايا،بحسب المتحدث باسم وزارة الداخلية الباكستانية. وقالت

الوزارة في بيان “إن الوزيرين ناقشا عدداً من القضايا تشمل التعاون في مكافحة الارهاب والهجرة غير الشرعية والجرائم المنظمة ومكافحة تجارة المخدرات وغسيل الاموال وقضايا اخرى ذات الاهتمام المشترك،بحسب قناة”جيو نيوز” الباكستانية.وخلال المباحثات ، أكدت الوزيرة البريطانية على أهمية التبادل المنتظم لوجهات النظر بشان التعاون الأمني وفي المجالات الاخرى، وأعربت عن تطلعها لزيارة باكستان لتعزيز التعاون متعدد الجوانب القائم بين الدولتين.


الخبر بالتفاصيل والصور



بحث وزير الداخلية الباكستاني شودري نصار مع نظيرته البريطاني أمبر رود، الاثنين، في لندن العديد من القضايا،بحسب المتحدث باسم وزارة الداخلية الباكستانية.

وقالت الوزارة في بيان “إن الوزيرين ناقشا عدداً من القضايا تشمل التعاون في مكافحة الارهاب والهجرة غير الشرعية والجرائم المنظمة ومكافحة تجارة المخدرات وغسيل الاموال وقضايا اخرى ذات الاهتمام المشترك،بحسب قناة”جيو نيوز” الباكستانية.

وخلال المباحثات ، أكدت الوزيرة البريطانية على أهمية التبادل المنتظم لوجهات النظر بشان التعاون الأمني وفي المجالات الاخرى، وأعربت عن تطلعها لزيارة باكستان لتعزيز التعاون متعدد الجوانب القائم بين الدولتين.

رابط المصدر: باكستان وبريطانيا يبحثان مكافحة الارهاب والهجرة غير الشرعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً