قائد عمليات نينوى: داعش استنزف انتحاريه ومفخخاته وسينهار بأية لحظة

صرح قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري، اليوم الاثنين، أن تنظيم داعش استنزف مفخخاته وانتحاريه ونتوقع انهياره في اية لحظة. وأضاف، في تصريح

صحافي “لقد استنفذ داعش عجلاته (سياراته) المدرعة المفخخة، وقل عدد الانتحاريين وبدا يستخدم المدنيين كدروع بشرية”.وذكر “بعد الانتصارات الكبيرة في جميع المحاور وتحرير مساحات كبيرة من محافظة نينوى، بدأ الإنهاك والإعياء على التنظيم وفقد قدرته القتالية وسنفتخ عليهم محاور قتالية بهدف الإسراع في للقضاء عليه”.وأوضح داعش لا يمتلك اسلحة غيرة الاسلحة التي يمتلكها حاليا والنصر بات قريبا وعلى الأهالي الانتفاض عليهم والقيام بثورة رجل واحد وانتفاضة عارمة”.وقال الجبوري “تجاوز عدد قتلى داعش في جميع المحاور 1500 قتيل واعتقال اكثر250 أخرين وخاصة في المحور الشرقي الجنوبي والغربي الجنوبي”.واضاف “القوات العراقية تسير بخطى متساوية في جميع المحاور وقوات الشرطة الاتحادية لا يفصلها سوى ستة كيلومترات عن الساحل الجنوبي من الموصل، وهي على أهبة الاستعداد للإلتحام مع داعش، وننتظر أوامر القائد العام للقوات المسلحة بهذا الشأن لاجتياح المحور الجنوبي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



صرح قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري، اليوم الاثنين، أن تنظيم داعش استنزف مفخخاته وانتحاريه ونتوقع انهياره في اية لحظة.

وأضاف، في تصريح صحافي “لقد استنفذ داعش عجلاته (سياراته) المدرعة المفخخة، وقل عدد الانتحاريين وبدا يستخدم المدنيين كدروع بشرية”.

وذكر “بعد الانتصارات الكبيرة في جميع المحاور وتحرير مساحات كبيرة من محافظة نينوى، بدأ الإنهاك والإعياء على التنظيم وفقد قدرته القتالية وسنفتخ عليهم محاور قتالية بهدف الإسراع في للقضاء عليه”.

وأوضح داعش لا يمتلك اسلحة غيرة الاسلحة التي يمتلكها حاليا والنصر بات قريبا وعلى الأهالي الانتفاض عليهم والقيام بثورة رجل واحد وانتفاضة عارمة”.

وقال الجبوري “تجاوز عدد قتلى داعش في جميع المحاور 1500 قتيل واعتقال اكثر250 أخرين وخاصة في المحور الشرقي الجنوبي والغربي الجنوبي”.

واضاف “القوات العراقية تسير بخطى متساوية في جميع المحاور وقوات الشرطة الاتحادية لا يفصلها سوى ستة كيلومترات عن الساحل الجنوبي من الموصل، وهي على أهبة الاستعداد للإلتحام مع داعش، وننتظر أوامر القائد العام للقوات المسلحة بهذا الشأن لاجتياح المحور الجنوبي”.

رابط المصدر: قائد عمليات نينوى: داعش استنزف انتحاريه ومفخخاته وسينهار بأية لحظة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً