سامسونج بدأت العمل لجلب أندرويد 7.0 لهواتف Galaxy S6

وفقًا لتقريرٍ جديد، بدأت شركة سامسونج برنامج تحديث هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge إلى نسخة أندرويد 7.0 الجديدة، وذلك بعد أن تم سابقًا بدء العمل على البرنامج  التجريبيّ الخاص بهواتف S7 و S7 Edge. يمثل هذا الخبر نبأ سارًا لمُستخدمي الهواتف، حيث يمثل أول تأكيد – ولو أنه غير

رسميّ – لحصولهم على النسخة الجديدة من نظام أندرويد بما تتضمنه من ميزاتٍ مُختلفة. وفقًا لموقع Sammobile، فإن رقم الإصدار بالنسخة المُخصصة لهواتف S6 يحمل الرقم XXS5DPK7، وقد يتغير مع تقدم البرنامج ومراجعات المطورين. بكل الأحوال، فإنه لا يوجد معلومات واضحة حول الموعد النهائيّ لإطلاق التحديث، ولكن من المُرّجح ألا يتم ذلك قبل 2017، وهذا الأمر قد ينطبق على هواتف S7/S7 Edge أيضًا، حيث تتميز واجهات هواتف سامسونج بالكثير من المزايا التي تتطلب عملًا وجهدًا إضافيًا لجعلها متوافقةً بشكلٍ كامل مع نسخة أندرويد الجديدة بدون أي مشاكل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


وفقًا لتقريرٍ جديد، بدأت شركة سامسونج برنامج تحديث هواتف Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge إلى نسخة أندرويد 7.0 الجديدة، وذلك بعد أن تم سابقًا بدء العمل على البرنامج  التجريبيّ الخاص بهواتف S7 و S7 Edge.

يمثل هذا الخبر نبأ سارًا لمُستخدمي الهواتف، حيث يمثل أول تأكيد – ولو أنه غير رسميّ – لحصولهم على النسخة الجديدة من نظام أندرويد بما تتضمنه من ميزاتٍ مُختلفة. وفقًا لموقع Sammobile، فإن رقم الإصدار بالنسخة المُخصصة لهواتف S6 يحمل الرقم XXS5DPK7، وقد يتغير مع تقدم البرنامج ومراجعات المطورين.

بكل الأحوال، فإنه لا يوجد معلومات واضحة حول الموعد النهائيّ لإطلاق التحديث، ولكن من المُرّجح ألا يتم ذلك قبل 2017، وهذا الأمر قد ينطبق على هواتف S7/S7 Edge أيضًا، حيث تتميز واجهات هواتف سامسونج بالكثير من المزايا التي تتطلب عملًا وجهدًا إضافيًا لجعلها متوافقةً بشكلٍ كامل مع نسخة أندرويد الجديدة بدون أي مشاكل.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج بدأت العمل لجلب أندرويد 7.0 لهواتف Galaxy S6

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً