هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Mate 9 Pro في الصين

كشفت العملاق الصيني هواوي عن هاتف Mate 9 Pro الذي يأتي بتصميم يحاكي نموذج هاتف Mate 9 Porsche الذي أعلن عنه مؤخراً، حيث يتوفر هاتف Mate 9 Pro للحجز المسبق الآن في الصين بسعر يبدأ من 686$. يأتي هاتف Mate 9 Pro من هواوي بمواصفات تحاكي إلى حد كبير الإصدار المميز Mate 9

Porsche، حيث تقدم هواوي النموذج الثالث من هواتف Mate 9 برقاقة معالج Kirin 960 مع شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح Quad HD إلى جانب نظام الكاميرة المزدوج من Leica. يأتي هاتف Mate 9 Pro في أكثر من نموذج مع اختيارات في الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية، حيث يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، على أن يتوفر هذا النموذج بسعر 686$، كما تقدم هواوي نموذج أعلى بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر 775$. هاتف Mate 9 Pro يتميز أيضاً بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية من Leica، مع مستشعر للبصمة في الجهة الأمامية للهاتف بتصميم يحاكي نموذج Porsche من الهاتف. كما يتوفر هاتف Mate 9 Pro الأن للحجز المسبق في الصين مع اختيارات في ألوان الذهبي، الذهبي الوردي، الرمادي إلى جانب اللون الفضي، لكن لم تؤكد هواوي عن موعد لإطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


mate-9-pro

كشفت العملاق الصيني هواوي عن هاتف Mate 9 Pro الذي يأتي بتصميم يحاكي نموذج هاتف Mate 9 Porsche الذي أعلن عنه مؤخراً، حيث يتوفر هاتف Mate 9 Pro للحجز المسبق الآن في الصين بسعر يبدأ من 686$.

يأتي هاتف Mate 9 Pro من هواوي بمواصفات تحاكي إلى حد كبير الإصدار المميز Mate 9 Porsche، حيث تقدم هواوي النموذج الثالث من هواتف Mate 9 برقاقة معالج Kirin 960 مع شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح Quad HD إلى جانب نظام الكاميرة المزدوج من Leica.

huawei-mate-9-pro

يأتي هاتف Mate 9 Pro في أكثر من نموذج مع اختيارات في الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية، حيث يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، على أن يتوفر هذا النموذج بسعر 686$، كما تقدم هواوي نموذج أعلى بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر 775$.

هاتف Mate 9 Pro يتميز أيضاً بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية من Leica، مع مستشعر للبصمة في الجهة الأمامية للهاتف بتصميم يحاكي نموذج Porsche من الهاتف.

mate-9-pro

كما يتوفر هاتف Mate 9 Pro الأن للحجز المسبق في الصين مع اختيارات في ألوان الذهبي، الذهبي الوردي، الرمادي إلى جانب اللون الفضي، لكن لم تؤكد هواوي عن موعد لإطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية.

المصدر

رابط المصدر: هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Mate 9 Pro في الصين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً