أنشيلوتي يؤكد مجدداً: تدريب أتلتيكو وإنتر ميلان من المحرمات

كارلو أنشيلوتي أكد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني على أنه لن يتولى تدريب أتلتيكو مدريد الإسباني مهما كانت الظروف في حوار مع قناة كانال + الفرنسية. أنشيلوتي سبق أن أعلن في وقت سابق بأنه لن يدرب أتلتيكو مهما حدث، ولن يدرب برشلونة أيضاً وذلك احتراماً منه لريال مدريد وعشاقه

حول العالم. وشدد أنشيلوتي على تصريحاته مرة أخرى قائلاً “لن أتولى تدريب أتلتيكو مدريد طوال حياتي لأنني دربت ريال مدريد، لن أخون عشاق فريقي السابق”. وأكد أنشيلوتي على أنه لن يدرب أوليمبيك مارسيليا وإنتر ميلان أيضاً “لن أتولى تدريب الإنتر أو مارسيليا لأني عملت في ميلان وباريس سان جيرمان. أحترم هذه الأندية لكن أنا لا أخون من أحبني”.


الخبر بالتفاصيل والصور


كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ الألماني على أنه لن يتولى تدريب أتلتيكو مدريد الإسباني مهما كانت الظروف في حوار مع قناة كانال + الفرنسية.

أنشيلوتي سبق أن أعلن في وقت سابق بأنه لن يدرب أتلتيكو مهما حدث، ولن يدرب برشلونة أيضاً وذلك احتراماً منه لريال مدريد وعشاقه حول العالم.

وشدد أنشيلوتي على تصريحاته مرة أخرى قائلاً “لن أتولى تدريب أتلتيكو مدريد طوال حياتي لأنني دربت ريال مدريد، لن أخون عشاق فريقي السابق”.

وأكد أنشيلوتي على أنه لن يدرب أوليمبيك مارسيليا وإنتر ميلان أيضاً “لن أتولى تدريب الإنتر أو مارسيليا لأني عملت في ميلان وباريس سان جيرمان. أحترم هذه الأندية لكن أنا لا أخون من أحبني”.

رابط المصدر: أنشيلوتي يؤكد مجدداً: تدريب أتلتيكو وإنتر ميلان من المحرمات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً