راموس يعود للتدريبات الجماعية وأصبح جاهزاً لمواجهة أتلتيكو

سيرجيو راموس في تدريبات ريال مدريد الجماعية زفت تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم الاثنين أخبار سارة لعشاق النادي حول العالم وللمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بانضمام القائد سيرجيو راموس إليها. راموس لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه منذ تعرضه لإصابة في الركبة قبل نحو 5 أسابيع، فيما أصبح الآن جاهزاً

للمشاركة في اللقاء المرتقب ضد الغريم والجار أتلتيكو مدريد. وسينتعش المدرب الفرنسي زيدان بعودة راموس إلى تشكيلة فريقه كون البرتغالي كيبلير بيبي مصاب هو الآخر مما اضطره للاعتماد على ناتشو فرنانديز ذو الأداء المتوسط إلى جانب رافاييل فاران في المباريات الماضية. وفي سياق متصدر تدرب لوكا مودريتش مع المجموعة أيضاً، فيما غاب ماتيو كوفاسيتش عن التدريبات الجماعية لفريقه بسبب الإصابة في الكاحل وتدرب في الصالة الرياضية، بينما تدرب كيبلير بيبي وكريم بنزيما وكاسيميرو على العشب بشكل منفرد.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيرجيو راموس في تدريبات ريال مدريد الجماعية
سيرجيو راموس في تدريبات ريال مدريد الجماعية

زفت تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم الاثنين أخبار سارة لعشاق النادي حول العالم وللمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بانضمام القائد سيرجيو راموس إليها.

راموس لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه منذ تعرضه لإصابة في الركبة قبل نحو 5 أسابيع، فيما أصبح الآن جاهزاً للمشاركة في اللقاء المرتقب ضد الغريم والجار أتلتيكو مدريد.

وسينتعش المدرب الفرنسي زيدان بعودة راموس إلى تشكيلة فريقه كون البرتغالي كيبلير بيبي مصاب هو الآخر مما اضطره للاعتماد على ناتشو فرنانديز ذو الأداء المتوسط إلى جانب رافاييل فاران في المباريات الماضية.

وفي سياق متصدر تدرب لوكا مودريتش مع المجموعة أيضاً، فيما غاب ماتيو كوفاسيتش عن التدريبات الجماعية لفريقه بسبب الإصابة في الكاحل وتدرب في الصالة الرياضية، بينما تدرب كيبلير بيبي وكريم بنزيما وكاسيميرو على العشب بشكل منفرد.

رابط المصدر: راموس يعود للتدريبات الجماعية وأصبح جاهزاً لمواجهة أتلتيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً