قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وصالح بمعارك في تعز

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء اليوم الاثنين، بمقتل 9 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وجرح العشرات في معارك اندلعت بين الطرفين بمحافظة تعز

275 كيلومترا جنوب صنعاء. وقالت المصادر “إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في حي المدوار بمنطقة ثعبات شرق المدينة، تمكن خلالها رجال الجيش والمقاومة من تطهير عدة مباني تتمركز فيها عناصر المليشيات”.وأوضحت المصادر، أن مواقع الجيش والمقاومة شرق وغرب المدينة تعرضت لقصف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع “مليشيا” الحوثي وصالح المحيطة بالمدينة.وخلفت تلك المعارك قتيلاً وخمسة جرحى في صفوف الجيش والمقاومة.وفي السياق نفسه، قالت مصادر محلية “إن مدنيين اثنين قتلا وجرح ثلاثة آخرين في قصف شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية شرق وشمال شرق المدينة”.وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وصالح من جهة، وقوات الجيش الموالية للحكومة مسنودة بقوات التحالف العربي، من جهة ثانية، منذ أكثر من عام ونصف، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة، بينهم مدنيون.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء اليوم الاثنين، بمقتل 9 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وجرح العشرات في معارك اندلعت بين الطرفين بمحافظة تعز 275 كيلومترا جنوب صنعاء.

وقالت المصادر “إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في حي المدوار بمنطقة ثعبات شرق المدينة، تمكن خلالها رجال الجيش والمقاومة من تطهير عدة مباني تتمركز فيها عناصر المليشيات”.

وأوضحت المصادر، أن مواقع الجيش والمقاومة شرق وغرب المدينة تعرضت لقصف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع “مليشيا” الحوثي وصالح المحيطة بالمدينة.

وخلفت تلك المعارك قتيلاً وخمسة جرحى في صفوف الجيش والمقاومة.

وفي السياق نفسه، قالت مصادر محلية “إن مدنيين اثنين قتلا وجرح ثلاثة آخرين في قصف شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية شرق وشمال شرق المدينة”.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وصالح من جهة، وقوات الجيش الموالية للحكومة مسنودة بقوات التحالف العربي، من جهة ثانية، منذ أكثر من عام ونصف، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة، بينهم مدنيون.

رابط المصدر: قتلى وجرحى من مسلحي الحوثي وصالح بمعارك في تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً