تعرف على أفضل الأماكن السياحية في كابرون النمساوية

كابرون هي قرية سياحية شهيرة تقع بمنطقة بينزغاو في سالزبورغ ويبلغ عدد سكانها حوالي 3 آلاف شخص فقط، تنام بالقرب من سلسلة وسط جبال الألب، داخل حديقة هووي تاورن الوطنية Hohe Tauern، وهي بلدة شهيرة للتزلج، ولسهولة الوصول إليها من البلدة المجاورة زيل أم سي فقد اصبحتا تعرفان كوجهة سفر واحدة

تحت مسمى “زيل أم سي – كابرون”.. دعونا نأخذكم إلى مجموعة من الأماكن السياحية في كابرون النمساوية. قرية كابرون تاريخيا كانت كابرون قرية تعيش على الزراعة والغابات على مدى آلاف السنين، ولا تزال هناك آثار التعدين من العهد الإليري، ولكن لم تكن كابرون أبدًا مركزا كبيرا للتعدين، وقد ورد ذكر اسم القرية لأول مرة في تاريخها خلال القرن التاسع فقط، وهو مستمد من اسم كاتابرونين والذي يعني المياه البيضاء. وقد تغيرت الامور فقط خلال فترة الحرب العالمية الثانية، عندما قرر النازيون بناء محطة رئيسية لتوليد الكهرباء في كابرون، وكان الوادي أمام خطوة إنشاء خزانين كبيرين وتوقف العمل حينها، وبعد انتهاء الحرب استمر البناء على الطريقة التقليدية وافتتح المحطة عام 1955 لتصبح رمزا لجهود إعادة بناء الأمة النمساوية الفتية وأصبحت كابرون رمزا للتفاؤل. في عام 1963، بدأ بناء مصاعد التزلج على الأنهار الجليدية على جبل كيتنشتاينهورن Kitzsteinhorn على عتبة كابرون، وكانت أول منطقة جليدية في النمسا من المقرر أن تستغل للتزلج، وأصبحت كذلك واستمرت حتى اليوم لتكون مركزا لعطلات التزلج على مدار السنة. ما هي زيل ام سي كابرون ؟ بالتعاون مع زيل أم سي، توفر المنطقة السياحية ” زيل ام سي كابرون” أكثر من 14 ألف سرير، مع إشغال ما يقرب من 2 مليون ليلة سنويا، وهذا العدد يجعل المنطقة واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في النمسا. * تعرف أكثر على أفضل 7 أماكن سياحية يمكنك زيارتها في زيلامسي أفضل الأماكن السياحية في كابرون بحيرة هوشجبير غستوسين Hochgebirgsstauseen هي واحدة أجمل الأماكن السياحية في كابرون، يقصدها المسافرون للتنزه والتمتع بانعكاس أشعة الشمس على المياه الفيروزية والتقاط الصور التذكارية الرائعة. خزانات كابرون ستوسن المائية والسد الكبير الذي يقع في أعلى جبل فييسباخهورن Wiesbachhorn على ارتفاع 3570 متر، مما يجعله يحتل المركز السابع في ترتيب أعلى الجبال بالنمسا، ولكن الخزانات تقع على ارتفاع ألفي متر وهي من أهم الأماكن السياحية في كابرون. وترتفع قمة كيتزستينهورن Kitzsteinhorn بدورها حوالي 3 آلاف متر مما يجعلها من اهم الاماكن السياحية في المنطقة وخصوصا مع إمكانية الوصول إليها بالقطار الجبلي، ولأن الثلوج تغطيها طيلة العام فهي قبلة لهواة التزلج. قلعة كابرون هي الأخرى من المعالم التاريخية الشهيرة في بلدة كابرون ويعود تاريخ إلى القرن الثالث عشر، عندما بنيت من طرف الرجل البافاري فالكنشتاين على قطعة صخرية وسط الجبال الخضراء الساحرة، ومن المعالم التاريخية كنيسة سانت مارغاريتا. ولهواة السيارات القديمة فإن متحف فوتر الذي افتتح سنة 1996 يعد من أبرز المعالم السياحية التي تجذب محبي السيارات من مختلف أنحاء العالم، خصوصا وأنه يعرض ما يقارب المائتي سيارة ودراجة نارية وحتى العربة القديمة للقطار الجبلي. وإذا كنت مرفوقا بالأطفال ذوي الأعمار الكبيرة فإن عربة كوستر ميسفليتزر Coaster Maisiflitzerوهي من أشهر الأماكن السياحية في كابرون ستقدم لهم الكثير من الإثارة، لذلك فلا تفوتها عليهم للتمتع برفقتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


كابرون هي قرية سياحية شهيرة تقع بمنطقة بينزغاو في سالزبورغ ويبلغ عدد سكانها حوالي 3 آلاف شخص فقط، تنام بالقرب من سلسلة وسط جبال الألب، داخل حديقة هووي تاورن الوطنية Hohe Tauern، وهي بلدة شهيرة للتزلج، ولسهولة الوصول إليها من البلدة المجاورة زيل أم سي فقد اصبحتا تعرفان كوجهة سفر واحدة تحت مسمى “زيل أم سي – كابرون”.. دعونا نأخذكم إلى مجموعة من الأماكن السياحية في كابرون النمساوية.

قرية كابرون تاريخيا

كانت كابرون قرية تعيش على الزراعة والغابات على مدى آلاف السنين، ولا تزال هناك آثار التعدين من العهد الإليري، ولكن لم تكن كابرون أبدًا مركزا كبيرا للتعدين، وقد ورد ذكر اسم القرية لأول مرة في تاريخها خلال القرن التاسع فقط، وهو مستمد من اسم كاتابرونين والذي يعني المياه البيضاء.

أفضل الأماكن السياحية في كابرون النمسا

وقد تغيرت الامور فقط خلال فترة الحرب العالمية الثانية، عندما قرر النازيون بناء محطة رئيسية لتوليد الكهرباء في كابرون، وكان الوادي أمام خطوة إنشاء خزانين كبيرين وتوقف العمل حينها، وبعد انتهاء الحرب استمر البناء على الطريقة التقليدية وافتتح المحطة عام 1955 لتصبح رمزا لجهود إعادة بناء الأمة النمساوية الفتية وأصبحت كابرون رمزا للتفاؤل.

في عام 1963، بدأ بناء مصاعد التزلج على الأنهار الجليدية على جبل كيتنشتاينهورن Kitzsteinhorn على عتبة كابرون، وكانت أول منطقة جليدية في النمسا من المقرر أن تستغل للتزلج، وأصبحت كذلك واستمرت حتى اليوم لتكون مركزا لعطلات التزلج على مدار السنة.

%d9%83%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%aa%d8%a7%d8%a1

ما هي زيل ام سي كابرون ؟

بالتعاون مع زيل أم سي، توفر المنطقة السياحية ” زيل ام سي كابرون” أكثر من 14 ألف سرير، مع إشغال ما يقرب من 2 مليون ليلة سنويا، وهذا العدد يجعل المنطقة واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في النمسا.

* تعرف أكثر على أفضل 7 أماكن سياحية يمكنك زيارتها في زيلامسي

أفضل الأماكن السياحية في كابرون

بحيرة هوشجبير غستوسين Hochgebirgsstauseen هي واحدة أجمل الأماكن السياحية في كابرون، يقصدها المسافرون للتنزه والتمتع بانعكاس أشعة الشمس على المياه الفيروزية والتقاط الصور التذكارية الرائعة.

خزانات كابرون ستوسن المائية والسد الكبير الذي يقع في أعلى جبل فييسباخهورن Wiesbachhorn على ارتفاع 3570 متر، مما يجعله يحتل المركز السابع في ترتيب أعلى الجبال بالنمسا، ولكن الخزانات تقع على ارتفاع ألفي متر وهي من أهم الأماكن السياحية في كابرون.

%d9%83%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%86-%d8%b3%d8%aa%d9%88%d8%b3%d9%86

وترتفع قمة كيتزستينهورن Kitzsteinhorn بدورها حوالي 3 آلاف متر مما يجعلها من اهم الاماكن السياحية في المنطقة وخصوصا مع إمكانية الوصول إليها بالقطار الجبلي، ولأن الثلوج تغطيها طيلة العام فهي قبلة لهواة التزلج.

قلعة كابرون هي الأخرى من المعالم التاريخية الشهيرة في بلدة كابرون ويعود تاريخ إلى القرن الثالث عشر، عندما بنيت من طرف الرجل البافاري فالكنشتاين على قطعة صخرية وسط الجبال الخضراء الساحرة، ومن المعالم التاريخية كنيسة سانت مارغاريتا.

%d9%82%d9%84%d8%b9%d8%a9-%d9%83%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%86

ولهواة السيارات القديمة فإن متحف فوتر الذي افتتح سنة 1996 يعد من أبرز المعالم السياحية التي تجذب محبي السيارات من مختلف أنحاء العالم، خصوصا وأنه يعرض ما يقارب المائتي سيارة ودراجة نارية وحتى العربة القديمة للقطار الجبلي.

وإذا كنت مرفوقا بالأطفال ذوي الأعمار الكبيرة فإن عربة كوستر ميسفليتزر Coaster Maisiflitzerوهي من أشهر الأماكن السياحية في كابرون ستقدم لهم الكثير من الإثارة، لذلك فلا تفوتها عليهم للتمتع برفقتهم.

رابط المصدر: تعرف على أفضل الأماكن السياحية في كابرون النمساوية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً