مكاتب المراهنات ترجح انتقال جيرارد إلى نيوكاسل للعمل مع بينيتيز!

ستيفن جيرارد ورافاييل بينيتيز يتوقع المشجعين الإنجليز تعاقد نيوكاسل يونايتد مع لاعب خط الوسط المخضرم ستيفن جيرارد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في ظل بحث الأخير عن وظيفة جديدة. جيرارد أعلن رحيله عن لوس أنجلوس جالاكسي الشهر الماضي الأمر الذي يجعله بدون عمل في الوقت الحالي، حيث تحوم الشائعات حول

انتقاله إلى سيلتك كلاعب أو الانضمام للكادر الفني في ليفربول تحت إمرة المدرب الألماني يورجن كلوب. لكن الجماهير الإنجليزية تعتقد بأن جيرارد سيعمل مع الإسباني رافاييل بينيتيز في نيوكاسل كلاعب أو مساعد له ضمن الكادر التدريبي، حيث يتصدر هذا الاحتمال مجموعة الاحتمالات الأخرى في مكاتب المراهنات. الغريب في الأمر أن جيرارد كشف العام الماضي في كتابه الخاص بأن علاقته مع بينيتيز ليست جيدة حيث أنه الوحيد من المدربين الذي رحلوا عن تدريب ليفربول لم يقم بالتواصل معه بعد رحيله عن النادي، كما لمح إلى أنه لا يحب طريقته في العمل ولم يكن على وفاق معه.


الخبر بالتفاصيل والصور


ستيفن جيرارد ورافاييل بينيتيز
ستيفن جيرارد ورافاييل بينيتيز

يتوقع المشجعين الإنجليز تعاقد نيوكاسل يونايتد مع لاعب خط الوسط المخضرم ستيفن جيرارد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل في ظل بحث الأخير عن وظيفة جديدة.

جيرارد أعلن رحيله عن لوس أنجلوس جالاكسي الشهر الماضي الأمر الذي يجعله بدون عمل في الوقت الحالي، حيث تحوم الشائعات حول انتقاله إلى سيلتك كلاعب أو الانضمام للكادر الفني في ليفربول تحت إمرة المدرب الألماني يورجن كلوب.

لكن الجماهير الإنجليزية تعتقد بأن جيرارد سيعمل مع الإسباني رافاييل بينيتيز في نيوكاسل كلاعب أو مساعد له ضمن الكادر التدريبي، حيث يتصدر هذا الاحتمال مجموعة الاحتمالات الأخرى في مكاتب المراهنات.

الغريب في الأمر أن جيرارد كشف العام الماضي في كتابه الخاص بأن علاقته مع بينيتيز ليست جيدة حيث أنه الوحيد من المدربين الذي رحلوا عن تدريب ليفربول لم يقم بالتواصل معه بعد رحيله عن النادي، كما لمح إلى أنه لا يحب طريقته في العمل ولم يكن على وفاق معه.

رابط المصدر: مكاتب المراهنات ترجح انتقال جيرارد إلى نيوكاسل للعمل مع بينيتيز!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً