جابي يبدي تخوفه من مودريتش في ديربي مدريد

لوكا مودريتش وجابي فرنانديز أشاد جابي فيرنانديز قائد أتلتيكو مدريد بالكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. جابي يعتقد بأن مودريتش هو أفضل لاعبي ريال مدريد على الإطلاق وهو مهندس هجمات الفريق ومن يمنحه التوازن المطلوب في

وسط الملعب على حد تعبيره. وقال لاعب الارتكاز الدفاعي في تصريح صحفي “ريال مدريد استعاد لوكا مودريتش أفضل لاعبيه قبل موعد الديربي، إنه يجعلهم يلعبون بشكل أفضل ويمنحهم التوازن في وسط الملعب. سنحاول التعامل معه بأفضل طريقة”. وشدد جابي على ضرورة تحقيق فريقه الانتصار حتى لا يبتعد بفارق 9 نقاط عن المتصدر ريال مدريد قائلاً “نحن آتين من هزيمة في الدوري، لذلك هي مباراة هامة جداً لنا حتى لا نبتعد كثيراً عن الصدارة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


لوكا مودريتش وجابي فرنانديز

لوكا مودريتش وجابي فرنانديز

أشاد جابي فيرنانديز قائد أتلتيكو مدريد بالكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة الفريقين في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

جابي يعتقد بأن مودريتش هو أفضل لاعبي ريال مدريد على الإطلاق وهو مهندس هجمات الفريق ومن يمنحه التوازن المطلوب في وسط الملعب على حد تعبيره.

وقال لاعب الارتكاز الدفاعي في تصريح صحفي “ريال مدريد استعاد لوكا مودريتش أفضل لاعبيه قبل موعد الديربي، إنه يجعلهم يلعبون بشكل أفضل ويمنحهم التوازن في وسط الملعب. سنحاول التعامل معه بأفضل طريقة”.

وشدد جابي على ضرورة تحقيق فريقه الانتصار حتى لا يبتعد بفارق 9 نقاط عن المتصدر ريال مدريد قائلاً “نحن آتين من هزيمة في الدوري، لذلك هي مباراة هامة جداً لنا حتى لا نبتعد كثيراً عن الصدارة”.

رابط المصدر: جابي يبدي تخوفه من مودريتش في ديربي مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً