Zowie XL2540 شاشة BenQ المخصصة لألعاب e-sports

كشفت شركة BenQ مؤخراً عن أحدث الشاشات المميزة بمعدل تحديث 240Hz في شاشة Zowie XL2540 التي تستهدف لاعبي e-sports بتصميم مميز. أسرع معدل تحديث للإطارات تقدمه BenQ في شاشة Zowie XL2540 الجديدة التي تقدم معدل تحديث للإطارات 240Hz، والتي تركز فيها على التصميم بشكل أكبر كبديل للتركيز على جودة العرض للصور، حيث يدعم التصميم ألعاب e-sport لعرض أسرع

وأعلى دقة في الألعاب. تأتي شاشة Zowie XL2540 لتدعم دقة وضوح 1080 بيكسل كبديل للمواصفات التي تشتهر بها الشاشات الرائدة مؤخراً، التي تأتي بدقة 2K أو 4K، إلا أن BenQ تعطي الاهتمام الأول في الشاشة لأعلى معدل تحديث للإطارات يمكن أن يدعم محترفي ألعاب e-sport بأعلى أداء. للاعبين المحترفين تعد هذه المواصفات هي الاختيار الأفضل الذي قد يفصل في منافسات الألعاب التي تحتاج إلى أعى مواصفات في معدل تحديث الإطارات، كما تأتي شاشة Zowie XL2540 مع منفذ DVI إلى جانب اثنان من منافذHDMI، ومنفذ DisplayPort للاتصال، كما يدعم الشاشة أربعة من منافذ USB للأتصال بالأجهزة الأخرى أو لجهاز الحاسب. كما تتميز شاشة Zowie XL2540 بتصميم غير تقليدي أيضاً، مع وحدات جانبية تحاكي الأجنحة، لتوفر للمستخدمين من اللاعبين الخصوصية بشكل أفضل، كما تدعم حجب الإضاءة الجانبية التي قد تؤثر على تركيز اللاعب. إلى الآن لم تعلن BenQ عن تسعير شاشتها الجديدة Zowie XL2540، إلا أن الشركة تستعد لعرض الشاشة من جديد خلال مؤتمر DreamHack خلال شهر نوفمبر الجاري. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


benq-zowie-xl2540

كشفت شركة BenQ مؤخراً عن أحدث الشاشات المميزة بمعدل تحديث 240Hz في شاشة Zowie XL2540 التي تستهدف لاعبي e-sports بتصميم مميز.

أسرع معدل تحديث للإطارات تقدمه BenQ في شاشة Zowie XL2540 الجديدة التي تقدم معدل تحديث للإطارات 240Hz، والتي تركز فيها على التصميم بشكل أكبر كبديل للتركيز على جودة العرض للصور، حيث يدعم التصميم ألعاب e-sport لعرض أسرع وأعلى دقة في الألعاب.

benq-zowie-xl2540

تأتي شاشة Zowie XL2540 لتدعم دقة وضوح 1080 بيكسل كبديل للمواصفات التي تشتهر بها الشاشات الرائدة مؤخراً، التي تأتي بدقة 2K أو 4K، إلا أن BenQ تعطي الاهتمام الأول في الشاشة لأعلى معدل تحديث للإطارات يمكن أن يدعم محترفي ألعاب e-sport بأعلى أداء.

للاعبين المحترفين تعد هذه المواصفات هي الاختيار الأفضل الذي قد يفصل في منافسات الألعاب التي تحتاج إلى أعى مواصفات في معدل تحديث الإطارات، كما تأتي شاشة Zowie XL2540 مع منفذ DVI إلى جانب اثنان من منافذHDMI، ومنفذ DisplayPort للاتصال، كما يدعم الشاشة أربعة من منافذ USB للأتصال بالأجهزة الأخرى أو لجهاز الحاسب.

كما تتميز شاشة Zowie XL2540 بتصميم غير تقليدي أيضاً، مع وحدات جانبية تحاكي الأجنحة، لتوفر للمستخدمين من اللاعبين الخصوصية بشكل أفضل، كما تدعم حجب الإضاءة الجانبية التي قد تؤثر على تركيز اللاعب.

إلى الآن لم تعلن BenQ عن تسعير شاشتها الجديدة Zowie XL2540، إلا أن الشركة تستعد لعرض الشاشة من جديد خلال مؤتمر DreamHack خلال شهر نوفمبر الجاري.

المصدر

رابط المصدر: Zowie XL2540 شاشة BenQ المخصصة لألعاب e-sports

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً