ودية إيطاليا وألمانيا تشهد الاستعانة بِحكم الفيديو

مباراة المنتخبين (يورو 2016) ستشهد المباراة الودية التي ستجمع منتخب إيطاليا بضيفه الإيطالي يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو استخدام تقنية الفيديو في اتخاذ القرارات التحكيمية استكمالاً لِبرنامج “الفيفا” التجريبي . وستوكل مهمة حكم الفيديو في مباراة الثلاثاء بين إيطاليا وألمانيا إلى الحكم البرتغالي مانويل دي سوزا

، حيث يمكنه تغيير أي قرار تحكيمي خلال المباراة بِتواصله المباشر مع حكم الساحة بعد مشاهدته للقطة الفيديو . وستكون هذه هي المباراة الدولية الثانية التي يتم الاستعانة فيها بِحكم الفيديو بعد مباراة ودية سابقة جمعت بين إيطاليا وفرنسا في سبتمبر المقبل ، حيث يستمر تجريب التقنية من أجل تقييمها في وقت لاحق من طرف الفيفا على أمل استخدامها في كأس العالم القادمة في روسيا 2018 . وتتم تجربة هذه التقنية الجديدة في هولندا خلال الموسم الجاري كما سيتم اختبارها في الدوري الألماني ابتداءاً من الموسم المقبل من أجل تقييمها بشكل نهائي في ربيع 2018 ، وفقاً لما ذكره الاتحاد الألماني لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة “فيفا” اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي .


الخبر بالتفاصيل والصور


مباراة المنتخبين (يورو 2016)
مباراة المنتخبين (يورو 2016)

ستشهد المباراة الودية التي ستجمع منتخب إيطاليا بضيفه الإيطالي يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو استخدام تقنية الفيديو في اتخاذ القرارات التحكيمية استكمالاً لِبرنامج “الفيفا” التجريبي .

وستوكل مهمة حكم الفيديو في مباراة الثلاثاء بين إيطاليا وألمانيا إلى الحكم البرتغالي مانويل دي سوزا ، حيث يمكنه تغيير أي قرار تحكيمي خلال المباراة بِتواصله المباشر مع حكم الساحة بعد مشاهدته للقطة الفيديو .

وستكون هذه هي المباراة الدولية الثانية التي يتم الاستعانة فيها بِحكم الفيديو بعد مباراة ودية سابقة جمعت بين إيطاليا وفرنسا في سبتمبر المقبل ، حيث يستمر تجريب التقنية من أجل تقييمها في وقت لاحق من طرف الفيفا على أمل استخدامها في كأس العالم القادمة في روسيا 2018 .

وتتم تجربة هذه التقنية الجديدة في هولندا خلال الموسم الجاري كما سيتم اختبارها في الدوري الألماني ابتداءاً من الموسم المقبل من أجل تقييمها بشكل نهائي في ربيع 2018 ، وفقاً لما ذكره الاتحاد الألماني لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة “فيفا” اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي .

رابط المصدر: ودية إيطاليا وألمانيا تشهد الاستعانة بِحكم الفيديو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً