تسريب: شاشة هاتف Galaxy S8 ستدعم تقنية Force Touch

عاد هاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 لدائرة الاهتمام من جديد، بعد التسريبات الأخيرة المتعلقة بنوعية الشاشة التي سيمتلكها الهاتف المقبل، فبعد أن تم الحديث مؤخرًا بشكلٍ كبير على اتجاه سامسونج لتزويد الهاتف بشاشةٍ أمامية تحتل واجهته بالكامل بدون أزرار، برزت الآن نقطة أخرى مثيرة للاهتمام متعلقة بالهاتف المقبل. من المُؤكد أن

هاتف Galaxy S8 سيكون أحد الهواتف الاستثنائية، وسيتوجب على سامسونج تقديم هاتفٍ مُبهر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بعد خيبة الأمل الكبيرة الخاصة بهاتف Galaxy Note 7، الذي تحول من أفضل الهواتف الذكية لعام 2017 (إن لم يكن أفضلها) إلى أكبر فضيحةٍ عرفتها سامسونج بتاريخها، وربما الأكبر بتاريخ تصنيع الهواتف الذكية. بالعودة لهاتف Galaxy S8، فإن آخر التسريبات القادمة من كوريا تؤكد أن سامسونج ستزود الهاتف بشاشةٍ متحسسة للضغط Pressure Sensitive مُشابهة لشاشات Force Touch التي اعتمدتها شركة آبل في هواتف أيفون، والتي تمكّنت آبل عبرها من جذب شريحةٍ كبيرة من المُستخدمين. قد لا يكون مُستغربًا أن تقوم سامسونج باعتماد هذه التقنية في هاتفها المُقبل، ومن المنطقيّ جدًا أن تقوم الشركة بهذه الخطوة، خصوصًا أنها زودت سابقًا شركة هواوي بشاشاتٍ تدعم هذه التقنية. بالنسبة للمواصفات الأخرى، فإن أبرز الإشاعات والتسريبات تُشير إلى أن الهاتف سيأتي بطرازين قد يكون أحدهما Galaxy Note 8 مع اعتماد شاشةٍ أمامية بدون حواف تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، فضلًا عن التسريبات التي أشارت لامتلاك شاشة الهاتف المقبل دقة 4K وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت. هل تجدون أن الشاشات المُتحسسة للضغط هي أحد المُميزات الهامة في الهواتف الذكية؟ هل سيكون لتبني هذه التقنية أثر على جذب المستخدمين لشراء Galaxy S8؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


عاد هاتف سامسونج المقبل Galaxy S8 لدائرة الاهتمام من جديد، بعد التسريبات الأخيرة المتعلقة بنوعية الشاشة التي سيمتلكها الهاتف المقبل، فبعد أن تم الحديث مؤخرًا بشكلٍ كبير على اتجاه سامسونج لتزويد الهاتف بشاشةٍ أمامية تحتل واجهته بالكامل بدون أزرار، برزت الآن نقطة أخرى مثيرة للاهتمام متعلقة بالهاتف المقبل.

من المُؤكد أن هاتف Galaxy S8 سيكون أحد الهواتف الاستثنائية، وسيتوجب على سامسونج تقديم هاتفٍ مُبهر بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بعد خيبة الأمل الكبيرة الخاصة بهاتف Galaxy Note 7، الذي تحول من أفضل الهواتف الذكية لعام 2017 (إن لم يكن أفضلها) إلى أكبر فضيحةٍ عرفتها سامسونج بتاريخها، وربما الأكبر بتاريخ تصنيع الهواتف الذكية.

بالعودة لهاتف Galaxy S8، فإن آخر التسريبات القادمة من كوريا تؤكد أن سامسونج ستزود الهاتف بشاشةٍ متحسسة للضغط Pressure Sensitive مُشابهة لشاشات Force Touch التي اعتمدتها شركة آبل في هواتف أيفون، والتي تمكّنت آبل عبرها من جذب شريحةٍ كبيرة من المُستخدمين.

قد لا يكون مُستغربًا أن تقوم سامسونج باعتماد هذه التقنية في هاتفها المُقبل، ومن المنطقيّ جدًا أن تقوم الشركة بهذه الخطوة، خصوصًا أنها زودت سابقًا شركة هواوي بشاشاتٍ تدعم هذه التقنية.

بالنسبة للمواصفات الأخرى، فإن أبرز الإشاعات والتسريبات تُشير إلى أن الهاتف سيأتي بطرازين قد يكون أحدهما Galaxy Note 8 مع اعتماد شاشةٍ أمامية بدون حواف تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، فضلًا عن التسريبات التي أشارت لامتلاك شاشة الهاتف المقبل دقة 4K وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت.

هل تجدون أن الشاشات المُتحسسة للضغط هي أحد المُميزات الهامة في الهواتف الذكية؟ هل سيكون لتبني هذه التقنية أثر على جذب المستخدمين لشراء Galaxy S8؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

رابط المصدر: تسريب: شاشة هاتف Galaxy S8 ستدعم تقنية Force Touch

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً