الجيش اليمني يحرر عدداً من المواقع جنوب شرق تعز

أعلن قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، اليوم الاثنين، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حررا عدداً من المواقع التي كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية جنوب شرق مدينة

تعز. وأوضح فاضل في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ، انه جرى تطهير مبنى الأمين العام للمجلس المحلي، ومباني مجاورة له في منطقة ثعبات جنوب شرق المدينة إثر هجوم شنه الجيش والمقاومة على مواقع تمركز الميليشيا الإنقلابية في المنطقة.وقال اللواء الركن فاضل “إن المباني التي تم تحريرها تطل على عدة أحياء شرق المدينة، وتستخدمها المليشيا ثكنة عسكرية وتتمركز فيها قناصتها لقصف الاحياء السكنية”.وأضاف “إن الفرق الهندسية تمكنت من تفكيك الألغام التي زرعتها الميلشيا في المساكن المحررة “.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، اليوم الاثنين، أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حررا عدداً من المواقع التي كانت تتمركز فيها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية جنوب شرق مدينة تعز.

وأوضح فاضل في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ، انه جرى تطهير مبنى الأمين العام للمجلس المحلي، ومباني مجاورة له في منطقة ثعبات جنوب شرق المدينة إثر هجوم شنه الجيش والمقاومة على مواقع تمركز الميليشيا الإنقلابية في المنطقة.

وقال اللواء الركن فاضل “إن المباني التي تم تحريرها تطل على عدة أحياء شرق المدينة، وتستخدمها المليشيا ثكنة عسكرية وتتمركز فيها قناصتها لقصف الاحياء السكنية”.

وأضاف “إن الفرق الهندسية تمكنت من تفكيك الألغام التي زرعتها الميلشيا في المساكن المحررة “.

رابط المصدر: الجيش اليمني يحرر عدداً من المواقع جنوب شرق تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً