بريبوس: ترامب مستعد لقيادة الشعب الأمريكي

قال كبير موظفي البيت الأبيض المعين راينس بريبوس، إن الرئيس المنتخب دونالد ترامب مستعد لقيادة الولايات المتحدة، كما أن الكونغرس الذي يهيمن عليه الجمهوريون مستعد للعمل معه.

وخلال أول 100 يوم له في الرئاسة يريد ترامب أن يعالج قضايا من بينها مكافحة الهجرة غير الشرعية والتخفيضات الضريبية وفهم السياسة الخارجية الأمريكية ومكانة أمريكا في العالم، وتعديل قانون الرئيس باراك أوباما للرعاية الصحية (أوباماكير)، حسبما صرح بريبوس لشبكة “أيه بي سي”.وأضاف “اعتقد أن لدينا فرصة للقيام بجميع هذه الأمور، نظراً إلى أننا نسيطر على مجلسي النواب والشيوخ، ولدينا كونغرس مستعد ومتحمس لإنجاز المهمات”.ورداً على سؤال لصحيفة وول ستريت جورنال أن أوباما يخطط لقضاء مزيد من الوقت مع ترامب أكثر من المعتاد في انتقال الرئاسة، لأنه يعتقد أن ترامب يحتاج إلى مزيد من التوجيه، قال: “ما أراه هو رئيس منتخب يستعد لتولي منصبه”.وقال بريبوس: “أرى موظفين في نيويورك مشغولين جداً ببذل أفضل الجهود الممكنة من أجل الشعب الأمريكي، وأرى الرئيس المنتخب ترامب هادئ ومتوازن ومستعد لقيادة الشعب الأمريكي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال كبير موظفي البيت الأبيض المعين راينس بريبوس، إن الرئيس المنتخب دونالد ترامب مستعد لقيادة الولايات المتحدة، كما أن الكونغرس الذي يهيمن عليه الجمهوريون مستعد للعمل معه.

وخلال أول 100 يوم له في الرئاسة يريد ترامب أن يعالج قضايا من بينها مكافحة الهجرة غير الشرعية والتخفيضات الضريبية وفهم السياسة الخارجية الأمريكية ومكانة أمريكا في العالم، وتعديل قانون الرئيس باراك أوباما للرعاية الصحية (أوباماكير)، حسبما صرح بريبوس لشبكة “أيه بي سي”.

وأضاف “اعتقد أن لدينا فرصة للقيام بجميع هذه الأمور، نظراً إلى أننا نسيطر على مجلسي النواب والشيوخ، ولدينا كونغرس مستعد ومتحمس لإنجاز المهمات”.

ورداً على سؤال لصحيفة وول ستريت جورنال أن أوباما يخطط لقضاء مزيد من الوقت مع ترامب أكثر من المعتاد في انتقال الرئاسة، لأنه يعتقد أن ترامب يحتاج إلى مزيد من التوجيه، قال: “ما أراه هو رئيس منتخب يستعد لتولي منصبه”.

وقال بريبوس: “أرى موظفين في نيويورك مشغولين جداً ببذل أفضل الجهود الممكنة من أجل الشعب الأمريكي، وأرى الرئيس المنتخب ترامب هادئ ومتوازن ومستعد لقيادة الشعب الأمريكي”.

رابط المصدر: بريبوس: ترامب مستعد لقيادة الشعب الأمريكي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً