جاري نيفيل : لن أعود للتدريب مجدداً

جاري نيفيل أعرب الدولي الإنجليزي السابق جاري نيفيل عن عدم رغبته في خوض تجربة التدريب مرة أخرى بعد فترته العصيبة التي قضاها على رأس فالنسيا الموسم الماضي والتي انتهت بإقالته من منصبه . وقال نجم مانشستر يونايتد السابق في أحدث تصريحاته “لا أظن أني سأعود للتدريب مرة أخرى ، لكن

من خلال تجربتي مع فالنسيا تعلمت كيف تكون علاقة المدرب مع لاعبيه حاسمة في تحقيق النتائج” . وأضاف نيفيل “حاجز اللغة كان كبيراً بالنسبة لي في فالنسيا ، لم أكن أستطيع التواصل مع اللاعبين بدون مترجم لكن لذلك لا أظن أنه كان بإمكاني تقديم أفضل مما فعلت ” . وعاد جاري نيفيل ليعمل كمحلل مع شبكة “سكاي سبورتس”مباشرة بعد إقالته من تدريب فالنسيا في مارس الماضي بعد 4 أشهر فقط على رأس الطاقم الفني للنادي الإسباني .


الخبر بالتفاصيل والصور


جاري نيفيل
جاري نيفيل

أعرب الدولي الإنجليزي السابق جاري نيفيل عن عدم رغبته في خوض تجربة التدريب مرة أخرى بعد فترته العصيبة التي قضاها على رأس فالنسيا الموسم الماضي والتي انتهت بإقالته من منصبه .

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق في أحدث تصريحاته “لا أظن أني سأعود للتدريب مرة أخرى ، لكن من خلال تجربتي مع فالنسيا تعلمت كيف تكون علاقة المدرب مع لاعبيه حاسمة في تحقيق النتائج” .

وأضاف نيفيل “حاجز اللغة كان كبيراً بالنسبة لي في فالنسيا ، لم أكن أستطيع التواصل مع اللاعبين بدون مترجم لكن لذلك لا أظن أنه كان بإمكاني تقديم أفضل مما فعلت ” .

وعاد جاري نيفيل ليعمل كمحلل مع شبكة “سكاي سبورتس”مباشرة بعد إقالته من تدريب فالنسيا في مارس الماضي بعد 4 أشهر فقط على رأس الطاقم الفني للنادي الإسباني .

رابط المصدر: جاري نيفيل : لن أعود للتدريب مجدداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً