ظهور هاتف Meizu M5 Note يعمل بنظام أندرويد مارشميلو

أعلنت شركة مايزو الصينية في نهاية شهر أكتوبر الماضي عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم Meizu M5 مع مواصفات تقنية متوسطة، واليوم يظهر إصدار جديد من الهاتف باسم Meizu M5 Note على مؤشرات تقييم الأداء مع بعضًا من مواصفاته التقنية الداخلية. حسب التسريب سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو، ومعالج

Helio P10 من إنتاج شركة ميديا تك مع معالج رسوميات Mali T860، بينما ستبلغ دقة الشاشة Full HD أو 1920 × 1080 بكسل، هذا وتوجد ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت وأخرى داخلية سعة 32 جيجابايت، وفي الخلف هناك الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 13 ميجا بكسل، وفي الأمام توجد كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 5 ميجا بكسل. الإعلان الرسمي من جانبها لم تكشف مايزو حتى لحظة كتابة هذا الخبر عن أي تفاصيل تتعلق بهاتف ذكي جديد من إنتاجها، لكن مع ظهور الهاتف على مؤشرات تقييم الأداء هكذا، فإنّ الإعلان الرسمي عن الهاتف لن يتأخر كثيرًا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


شعار مايزو

أعلنت شركة مايزو الصينية في نهاية شهر أكتوبر الماضي عن هاتف ذكي جديد يحمل اسم Meizu M5 مع مواصفات تقنية متوسطة، واليوم يظهر إصدار جديد من الهاتف باسم Meizu M5 Note على مؤشرات تقييم الأداء مع بعضًا من مواصفاته التقنية الداخلية.

حسب التسريب سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو، ومعالج Helio P10 من إنتاج شركة ميديا تك مع معالج رسوميات Mali T860، بينما ستبلغ دقة الشاشة Full HD أو 1920 × 1080 بكسل، هذا وتوجد ذاكرة عشوائية سعة 3 جيجابايت وأخرى داخلية سعة 32 جيجابايت، وفي الخلف هناك الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 13 ميجا بكسل، وفي الأمام توجد كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 5 ميجا بكسل.

Meizu M5 Note

الإعلان الرسمي

من جانبها لم تكشف مايزو حتى لحظة كتابة هذا الخبر عن أي تفاصيل تتعلق بهاتف ذكي جديد من إنتاجها، لكن مع ظهور الهاتف على مؤشرات تقييم الأداء هكذا، فإنّ الإعلان الرسمي عن الهاتف لن يتأخر كثيرًا.

المصدر

رابط المصدر: ظهور هاتف Meizu M5 Note يعمل بنظام أندرويد مارشميلو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً