تطبيق جديد يقدم مميزات هواتف Pixel في مستشعر البصمة


الخبر بالتفاصيل والصور


nexus-6p

قدمت قوقل مؤخراً مميزات جديدة لمستشعر البصمة في أحدث إصداراتها من هواتف Pixel وPixel XL، واليوم تتوفر هذه المميزات لمستخدمي هواتف الأندوريد Marshmallow من خلال تطبيق Fingerprint Gestures المتوفر الآن في متجر قوقل بلاي.

استخدام ميزة التلويح السريع في مستشعر البصمة هي واحدة من المميزات التي توفر لك الكثير من الوقت خاصة أثناء

العمل، والتي قدمت من قوقل في هواتف Pixel الجديدة، واليوم تتوفر في تطبيق Fingerprint Gestures الذي يتيح للمستخدم النقر السريع مرة واحدة لفتح الجهاز ومرتان لإدخال الجهاز في وضع سبات، أو لسحب الإخطارات.

fingerprint-gestures

تطبيق Fingerprint Gestures هو أحد التطبيقات التي طورت من SuperThomasLab والذي يدعم المستخدم بتنشيط عدة مهام من خلال مستشعر البصمة، مثل التمرير السريع على مستشعر بصمة الأصبع إلى أسفل لسحب الإخطارات، أو النقر على المستشعر لإطلاق تطبيق من اختيارك، أو النقر مرتان على المستشعر لتجعل الهاتف في وضع سبات، مع ميزة التخصيص من خلال عدة اختيارات، إلا أن بعض هذه الإجراءات في القائمة قد تطلب root للهاتف.

بعد تجربة مميزات تطبيق Fingerprint Gestures على هاتف Nexus 6P لبضعة ساعات ستجد أنها توفر لك العديد من خيارات التخصيص، لذلك فالتطبيق يستحق التجربة على هاتفك.

nexus-6p

كما يدعم تطبيق Fingerprint Gestures أجهزة الاندرويد التي تعمل من خلال نظام Marshmallow أو الإصدار الأحدث، كما أكد مطوري تطبيق Fingerprint Gestures على دعم التطبيق لواجهة قوقل البرمجية لمستشعر البصمة فقط.

المصدر

رابط المصدر: تطبيق جديد يقدم مميزات هواتف Pixel في مستشعر البصمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً