بالفيديو: شاهد ماذا حدث لهذا المتجر أثناء زلزال نيوزلندا

أظهر مقطع فيديو تنقالته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اهتزاز رفوف أحد المتاجر بعنف وتساقط زجاجات الشراب والعصير على الأرض أثناء الزلزال الذي ضرب نيوزلندا الليلة الماضية.

وقد أظهرت كاميرات المراقبة في المتجر الذي يقع في مدينة نيلسون النيوزلندية، لحظة وقوع الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 حيث بدأت الأرض تهتز تحت الرفوف بعنف.ولدى اشتداد قوة الزلزال بدأت أعداد كبيرة من البضائع بالتساقط عن الرفوف وخاصة زجاجات الشراب والعصير التي حولت أرضية المتجر إلى بركة حمراء. وكان الزلزال العنيف ضرب بعد منتصف الليل أجزاء واسعة من سواحل مدينة ويلنغتون التي تعتبر أكبر مدن الجزيرة الجنوبية. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من احتمال اجتياح أمواج تسونامي عاتية للساحل الشرقي، ونصحت السكان باللجوء إلى المناطق المرتفعة.من الجدير بالذكر بأن الزلزال العنيف لم يتسبب بوفيات كثيرة، وتقول التقارير بأن شخصاً واحداً على الأقل لقي حتفه بعد إصابته بنوبة قلبية وعدم تمكن فرق الإسعاف من الوصول إليه بسبب إنقطاع الطرق، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر مقطع فيديو تنقالته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اهتزاز رفوف أحد المتاجر بعنف وتساقط زجاجات الشراب والعصير على الأرض أثناء الزلزال الذي ضرب نيوزلندا الليلة الماضية.

وقد أظهرت كاميرات المراقبة في المتجر الذي يقع في مدينة نيلسون النيوزلندية، لحظة وقوع الزلزال الذي بلغت قوته 7.8 حيث بدأت الأرض تهتز تحت الرفوف بعنف.

ولدى اشتداد قوة الزلزال بدأت أعداد كبيرة من البضائع بالتساقط عن الرفوف وخاصة زجاجات الشراب والعصير التي حولت أرضية المتجر إلى بركة حمراء.

وكان الزلزال العنيف ضرب بعد منتصف الليل أجزاء واسعة من سواحل مدينة ويلنغتون التي تعتبر أكبر مدن الجزيرة الجنوبية. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من احتمال اجتياح أمواج تسونامي عاتية للساحل الشرقي، ونصحت السكان باللجوء إلى المناطق المرتفعة.

من الجدير بالذكر بأن الزلزال العنيف لم يتسبب بوفيات كثيرة، وتقول التقارير بأن شخصاً واحداً على الأقل لقي حتفه بعد إصابته بنوبة قلبية وعدم تمكن فرق الإسعاف من الوصول إليه بسبب إنقطاع الطرق، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: شاهد ماذا حدث لهذا المتجر أثناء زلزال نيوزلندا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً