بالفيديو| داعشي من بعشيقة للمسلحين: “لا تضربوني.. لا تقتلوني”

أظهر فيديو نشره الأكراد على موقع روداو الإخباري، انهيار معنويات مقاتلي داعش، ونسف الدعاية الإعلامية التي استمات التنظيم لترويجها عن تصميم مقاتليه، وعزمه على القتال حتى آخر نفس وآخر رجل، عند وقوع مسلح من

التنظيم، في يد المقاتلين الأكراد مساء الأحد، في بعشيقة العراقية. وعكس الفيديو الرعب والهلع الذي يعصف بمسلحي التنظيم، بعد أن اضطر أحد المقاتلين إلى تسليم نفسه، إذ كان كل همه تفادي الموت، واستعطاف رجال البشمركة الذين داهموا مخبأه في مدينة بعشيقة القريبة من الموصل، الإبقاء على حياته، قائلاً “لاتقتلوني، لا تقتلوني” مُضيفاً “أنا استسلمت، لن أفجر نفسي، لا تضربوني”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر فيديو نشره الأكراد على موقع روداو الإخباري، انهيار معنويات مقاتلي داعش، ونسف الدعاية الإعلامية التي استمات التنظيم لترويجها عن تصميم مقاتليه، وعزمه على القتال حتى آخر نفس وآخر رجل، عند وقوع مسلح من التنظيم، في يد المقاتلين الأكراد مساء الأحد، في بعشيقة العراقية.

وعكس الفيديو الرعب والهلع الذي يعصف بمسلحي التنظيم، بعد أن اضطر أحد المقاتلين إلى تسليم نفسه، إذ كان كل همه تفادي الموت، واستعطاف رجال البشمركة الذين داهموا مخبأه في مدينة بعشيقة القريبة من الموصل، الإبقاء على حياته، قائلاً “لاتقتلوني، لا تقتلوني” مُضيفاً “أنا استسلمت، لن أفجر نفسي، لا تضربوني”.

رابط المصدر: بالفيديو| داعشي من بعشيقة للمسلحين: “لا تضربوني.. لا تقتلوني”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً