حفلات حول العالم لإحياء ذكرى ميلاد ديفيد بوي الـ70

ستخصص صالة “أو تو أكاديمي” بحي بريكستون اللندني في 8 من يناير (كانون الثاني) المقبل، حفلاً موسيقياً للمغني الراحل ديفيد بوي بمناسبة مرور 70 عاماً على مولده، وفقا لما أعلنه

منظمو الحفل وسيشكل الحفل جزءاً من سلسلة حفلات ستقام في أنحاء العالم لجمع الأموال للتبرع بها لصالح منظمات خيرية. وسيشارك في الحفل أعضاء فرقة بوي والممثل غاري أولدمان صديق المغني الذي وافته المنية جراء معاناته من مرض السرطان في 10 يناير (كانون الثاني) 2016، بعد يومين من بلوغه عامه الـ69. ومن المتوقع أن تقام عدد من الأحداث لإحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة ديفيد بوي، بينها سلسلة من التقارير والحفلات التي تنظمها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي). وكانت (بي بي سي) أعلنت أنها ستعرض في يناير (كانون الثاني) المقبل فيلماً وثائقياً بعنوان “ديفيد بوي: آخر 5 أعوام”، في إنتاج يهدف لتكريم مطرب الروك البريطاني في أول ذكرى لوفاته. ومن المعروف أن ديفيد بوي، واسمه الحقيقي ديفيد روبرت جونز، ولد عام 1947 وأطلق أول ألبوم له في 1967، ولكنه دخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه عام 1975 عبر أغنيته “Fame”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ستخصص صالة “أو تو أكاديمي” بحي بريكستون اللندني في 8 من يناير (كانون الثاني) المقبل، حفلاً موسيقياً للمغني الراحل ديفيد بوي بمناسبة مرور 70 عاماً على مولده، وفقا لما أعلنه منظمو الحفل

وسيشكل الحفل جزءاً من سلسلة حفلات ستقام في أنحاء العالم لجمع الأموال للتبرع بها لصالح منظمات خيرية.

وسيشارك في الحفل أعضاء فرقة بوي والممثل غاري أولدمان صديق المغني الذي وافته المنية جراء معاناته من مرض السرطان في 10 يناير (كانون الثاني) 2016، بعد يومين من بلوغه عامه الـ69.

ومن المتوقع أن تقام عدد من الأحداث لإحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة ديفيد بوي، بينها سلسلة من التقارير والحفلات التي تنظمها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وكانت (بي بي سي) أعلنت أنها ستعرض في يناير (كانون الثاني) المقبل فيلماً وثائقياً بعنوان “ديفيد بوي: آخر 5 أعوام”، في إنتاج يهدف لتكريم مطرب الروك البريطاني في أول ذكرى لوفاته.

ومن المعروف أن ديفيد بوي، واسمه الحقيقي ديفيد روبرت جونز، ولد عام 1947 وأطلق أول ألبوم له في 1967، ولكنه دخل عالم الشهرة من أوسع أبوابه عام 1975 عبر أغنيته “Fame”.

رابط المصدر: حفلات حول العالم لإحياء ذكرى ميلاد ديفيد بوي الـ70

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً