بالفيديو: أرجوحة تقتل شابة وتجرح شقيقتها في الهند

لقيت امرأة هندية في مقتبل العمر حتفها وأصيبت شقيقتها بجراح خطيرة في حادث أليم نجم عن عطل فني في إحدى الألعاب في مدينة ملاهي. بينما كانت

نيها سينغ (22 عاماً) وشقيقتها الكبرى سنيها (25 عاماً) تستمتعان بوقتهما على متن إحدى الألعاب في مدينة الملاهي، طرأ عطل مفاجئ على اللعبة وسقطت المرأتان على الأرض حيث توفت نيها على الفور بينما أصيبت شقيقتها سنيها بجروح خطيرة. وقال شاهد عيان صادف وجوده في المكان لصحيفة تايمز أوف إنديا “لقد صدر صوت غريب من اللعبة عند تشغيلها، وما إن انطلقت الأرجوحة حتى انفصل المقعد من مكانه الأمر الذي أدى إلى سقوط الفتاتين على الأرض”.وأضاف شاهد العيان “طلبت من أحد العمال أن يوقف اللعبة فوراً فلم يسمعني، وقبل أن أكرر طلبي له بصوت مرتفع رأيت المقعد يطير من مكانه”.وفي مقطع الفيديو الذي التقطه أحد المتواجدين في المكان بعد الحادث، يظهر مقعد الأرجوحة على الأرض، بالإضافة إلى فردة حذاء يعتقد بأنها تعود لإحدى المرأتين. ولم يصدر أي تصريح من الشرطة عن الحادث بعد، إلا أنها بدأت بالتحقيق في ملابسات الحادث فور وقوعه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقيت امرأة هندية في مقتبل العمر حتفها وأصيبت شقيقتها بجراح خطيرة في حادث أليم نجم عن عطل فني في إحدى الألعاب في مدينة ملاهي.

بينما كانت نيها سينغ (22 عاماً) وشقيقتها الكبرى سنيها (25 عاماً) تستمتعان بوقتهما على متن إحدى الألعاب في مدينة الملاهي، طرأ عطل مفاجئ على اللعبة وسقطت المرأتان على الأرض حيث توفت نيها على الفور بينما أصيبت شقيقتها سنيها بجروح خطيرة.

وقال شاهد عيان صادف وجوده في المكان لصحيفة تايمز أوف إنديا “لقد صدر صوت غريب من اللعبة عند تشغيلها، وما إن انطلقت الأرجوحة حتى انفصل المقعد من مكانه الأمر الذي أدى إلى سقوط الفتاتين على الأرض”.

وأضاف شاهد العيان “طلبت من أحد العمال أن يوقف اللعبة فوراً فلم يسمعني، وقبل أن أكرر طلبي له بصوت مرتفع رأيت المقعد يطير من مكانه”.

وفي مقطع الفيديو الذي التقطه أحد المتواجدين في المكان بعد الحادث، يظهر مقعد الأرجوحة على الأرض، بالإضافة إلى فردة حذاء يعتقد بأنها تعود لإحدى المرأتين.

ولم يصدر أي تصريح من الشرطة عن الحادث بعد، إلا أنها بدأت بالتحقيق في ملابسات الحادث فور وقوعه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: أرجوحة تقتل شابة وتجرح شقيقتها في الهند

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً