بالفيديو: انقلاب كارافان على طريق سريعة

رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في مقدمة إحدى السيارات اللحظات العصيبة التي مر بها سائق كارافان بعد أن فقد السيطرة على شاحنته التي اصطدمت بمنصف الطريق قبل أن تنقلب.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، الكارافان وهو يتأرجح يمنة ويسرة على طريق سريعة مكتظة بالحركة المرورية قبل أن يصطدم بحاجز وسط الطريق وينقلب. وتقول التقارير بأن العديد من السائقين على الطريق قاموا بالاتصال بالشرطة وأبلوغها بوجود شاحنة تتأرجح على طريق كيندال بالقرب من مدينة لانكشاير البريطانية. وصرح ناطق باسم الشرطة بأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن سائق الشاحنة نجا من الموت بأعجوبة ولم يتعرض سوى لبعض الإصابات الطفيفة. ويذكر بأن الحادث وقع في الثامن من أبريل (نيسان) الماضي، وأن تحقيقات الشرطة كشفت بأن سبب الحادث هو قيادة السائق للشاحنة تحت تأثير الكحول. وفي حادث مشابه وقع في الشهر الماضي، أظهر تسجيل مصور آخر رجلاً وهو يستخدم حاسوبه المحمول أثناء قيادته السيارة الأمر الذي أدى إلى فقدانه السيطرة عليها، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في مقدمة إحدى السيارات اللحظات العصيبة التي مر بها سائق كارافان بعد أن فقد السيطرة على شاحنته التي اصطدمت بمنصف الطريق قبل أن تنقلب.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، الكارافان وهو يتأرجح يمنة ويسرة على طريق سريعة مكتظة بالحركة المرورية قبل أن يصطدم بحاجز وسط الطريق وينقلب.

وتقول التقارير بأن العديد من السائقين على الطريق قاموا بالاتصال بالشرطة وأبلوغها بوجود شاحنة تتأرجح على طريق كيندال بالقرب من مدينة لانكشاير البريطانية.

وصرح ناطق باسم الشرطة بأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات، وأن سائق الشاحنة نجا من الموت بأعجوبة ولم يتعرض سوى لبعض الإصابات الطفيفة.

ويذكر بأن الحادث وقع في الثامن من أبريل (نيسان) الماضي، وأن تحقيقات الشرطة كشفت بأن سبب الحادث هو قيادة السائق للشاحنة تحت تأثير الكحول.

وفي حادث مشابه وقع في الشهر الماضي، أظهر تسجيل مصور آخر رجلاً وهو يستخدم حاسوبه المحمول أثناء قيادته السيارة الأمر الذي أدى إلى فقدانه السيطرة عليها، وفق صحيفة ديلي ستار البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: انقلاب كارافان على طريق سريعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً