أفضل ما يمكنك القيام به في مدينة بيرغن النرويجية

بيرغن ..يطلقون عليها مدينة الجبال السبعة، وبوابة المضايق النرويجية، ومدينة الطبيعة والجمال، ووجهة الهواء النقي، فتخيل كيف تبدو تلك الحسناء النرويجية التي تجمع بين مزارتها وشوارعها سحر خفي لا يكتشفه إلا من يقوم بالزيارة، فإن كنت تنوي السفر إلى تلك المدينة التاريخية، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي. منطقة الهانزية التاريخية

“بريجين” تعد المنطقة الهانزية التاريخية من أشهر المواقع السياحية في مدينة بيرغن النرويجية منذ القدم، حتى أنها قد أدرجت على مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو منذ عام 1979، وذلك لما تحويه من مباني قديمة وتراث تاريخي لا يقارن، ويمكنك هناك الاستمتاع بجولة سيرا على الأقدام والتقاط الصور الفوتغرافية، علاوة على تناول بعض الأطباق المحلية في أحد المطاعم المنتشرة على جانبي الطريق. سكة حديد فلويبانين فلويبانين أيضا من أجمل الأشياء التي تضيف البهجة على الزائرين في بيرغن، وهي سكة حديد معلقة تأخذك إلى الجبل لتستمتع بمختلف مسارات المشي المحيطة بالمدينة، وحقا إنه مكان رائع للاستمتاع بإطلالة على مركز المدينة في الهواء الطلق الذي يوصف بأنه أنقى هواء في النرويج، فلا أصوات لحركة المرور أو الضوضاء، مجرد طبيعة نقية تحيط به من كل جانب. جبل أولريكن جبل أولريكن هو أعلى الجبال السبعة التي تحوط بيرغن النرويجية ، إذ يمتد على ارتفاع 643 مترا فوق مستوى سطح البحر، ويمثل الصعود إلى قمته تجربة ومكافآة مدهشة لهواة الاستمتاع ببعض المناظر الخلابة والطبيعة الرائعة. هناك أتوبيسات سياحية تأخذك إلى الترام الجوي الذي يصعد للأعلى كل ثلاثين دقيقة، أما من يرغبون في الصعود والنزول مشيا على الأقدام، فمن المؤكد أنهم سيتمتعون بتجربة أفضل، فالطريق ليس صعبا أو وعرا ويتيح للزائرين القيام بمغامرة مثيرة. المضايق الرائعة يمكنك عزيزي المسافر أن تأخذ رحلة إلى المضايق البحرية من قلب المدينة، لتعرف بسهولة لماذا تسمى المدينة “بوابة المضايق النرويجية”، بالإضافة لذلك هناك أيضا الكثير من الرحلات المحلية بالقطار والحافلات والعبارات حيث تتمكن من مشاهدة المناظر الطبيعية المدهشة على طول الطريق إلى خارج المدينة. مركز مدينة بيرغن على الرغم من أن بيرغن هي واحدة من أكبر المدن في النرويج، يمكنك اكتشاف مركز المدينة سيرا على الأقدام بين العشرات من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية المثالية لجولة تسوق ناجحة، هناك أيضا حوض السمك في وسط المدينة الذي يعد الأكبر والأجمل في أوروبا، حيث يضم مجموعة متنوعة من الحياة البحرية. كما أن هناك عدة أماكن أخرى لاستمتاع الأسر، كالمتاحف والحدائق والعديد من مراكز التسوق، ناهيك عن الساحة المركزية للمدينة والتي تعج دوما بالحياة المفعمة بالحيوية. سوق السمك في بيرغن النرويجية سوف تجد كل شيء تقريبا من قاعات الشاي إلى مطاعم السمك التي تقدم أجود المأكولات البحرية في النرويج، ولا تنسى القيام بزيارة إلى سوق السمك الشهير بالمدينة لتناول وجبة لذيذة من الأسماك المحلية في الهواء الطلق بين السكان المحليين.


الخبر بالتفاصيل والصور


بيرغن ..يطلقون عليها مدينة الجبال السبعة، وبوابة المضايق النرويجية، ومدينة الطبيعة والجمال، ووجهة الهواء النقي، فتخيل كيف تبدو تلك الحسناء النرويجية التي تجمع بين مزارتها وشوارعها سحر خفي لا يكتشفه إلا من يقوم بالزيارة، فإن كنت تنوي السفر إلى تلك المدينة التاريخية، تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

منطقة الهانزية التاريخية “بريجين”

%d8%b1%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%ba%d9%86

تعد المنطقة الهانزية التاريخية من أشهر المواقع السياحية في مدينة بيرغن النرويجية منذ القدم، حتى أنها قد أدرجت على مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو منذ عام 1979، وذلك لما تحويه من مباني قديمة وتراث تاريخي لا يقارن، ويمكنك هناك الاستمتاع بجولة سيرا على الأقدام والتقاط الصور الفوتغرافية، علاوة على تناول بعض الأطباق المحلية في أحد المطاعم المنتشرة على جانبي الطريق.

سكة حديد فلويبانين

%d8%b3%d9%83%d9%83-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%af-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%ba%d9%86

فلويبانين أيضا من أجمل الأشياء التي تضيف البهجة على الزائرين في بيرغن، وهي سكة حديد معلقة تأخذك إلى الجبل لتستمتع بمختلف مسارات المشي المحيطة بالمدينة، وحقا إنه مكان رائع للاستمتاع بإطلالة على مركز المدينة في الهواء الطلق الذي يوصف بأنه أنقى هواء في النرويج، فلا أصوات لحركة المرور أو الضوضاء، مجرد طبيعة نقية تحيط به من كل جانب.

جبل أولريكن

%d8%ac%d8%a8%d9%84-%d8%a3%d9%88%d9%84%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%86

جبل أولريكن هو أعلى الجبال السبعة التي تحوط بيرغن النرويجية ، إذ يمتد على ارتفاع 643 مترا فوق مستوى سطح البحر، ويمثل الصعود إلى قمته تجربة ومكافآة مدهشة لهواة الاستمتاع ببعض المناظر الخلابة والطبيعة الرائعة.

هناك أتوبيسات سياحية تأخذك إلى الترام الجوي الذي يصعد للأعلى كل ثلاثين دقيقة، أما من يرغبون في الصعود والنزول مشيا على الأقدام، فمن المؤكد أنهم سيتمتعون بتجربة أفضل، فالطريق ليس صعبا أو وعرا ويتيح للزائرين القيام بمغامرة مثيرة.

المضايق الرائعة

%d9%85%d8%b6%d8%a7%d9%8a%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%ba%d9%86

يمكنك عزيزي المسافر أن تأخذ رحلة إلى المضايق البحرية من قلب المدينة، لتعرف بسهولة لماذا تسمى المدينة “بوابة المضايق النرويجية”، بالإضافة لذلك هناك أيضا الكثير من الرحلات المحلية بالقطار والحافلات والعبارات حيث تتمكن من مشاهدة المناظر الطبيعية المدهشة على طول الطريق إلى خارج المدينة.

مركز مدينة بيرغن

%d8%ad%d9%88%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%85%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%ba%d9%86

على الرغم من أن بيرغن هي واحدة من أكبر المدن في النرويج، يمكنك اكتشاف مركز المدينة سيرا على الأقدام بين العشرات من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية المثالية لجولة تسوق ناجحة، هناك أيضا حوض السمك في وسط المدينة الذي يعد الأكبر والأجمل في أوروبا، حيث يضم مجموعة متنوعة من الحياة البحرية.

كما أن هناك عدة أماكن أخرى لاستمتاع الأسر، كالمتاحف والحدائق والعديد من مراكز التسوق، ناهيك عن الساحة المركزية للمدينة والتي تعج دوما بالحياة المفعمة بالحيوية.

سوق السمك

بيرغن

في بيرغن النرويجية سوف تجد كل شيء تقريبا من قاعات الشاي إلى مطاعم السمك التي تقدم أجود المأكولات البحرية في النرويج، ولا تنسى القيام بزيارة إلى سوق السمك الشهير بالمدينة لتناول وجبة لذيذة من الأسماك المحلية في الهواء الطلق بين السكان المحليين.

رابط المصدر: أفضل ما يمكنك القيام به في مدينة بيرغن النرويجية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً