رسمياً .. لامبارد يرحل عن نيويورك سيتي

أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي عن رحيل نجمه ولاعب خط وسطه الإنجليزي فرانك لامبارد وذلك مع نهاية عقده الذي سينتهي الشهر القادم. وقال لامبارد في حديثه مع الموقع الرسمي لناديه “بسبب نهاية وقتي مع فريق نيويورك سيتي أف سي أريد أن أشكر الكثير من الأشخاص على لطفهم ودعمهم الذين أظهروه

لي طوال العامين الماضيين”. وأضاف “لقد كان من دواعي سروري أن ألعب بجوار زملائي في الفريق ، الجماهير الرائعة قدمت لي دعماً مذهلاً ، لقد استمتعت بوقتي كثيراً ، أنا ممتن بالفرصة التي منحت لي للعب في هذا النادي العظيم وفي المدينة الرائعة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي عن رحيل نجمه ولاعب خط وسطه الإنجليزي فرانك لامبارد وذلك مع نهاية عقده الذي سينتهي الشهر القادم.

وقال لامبارد في حديثه مع الموقع الرسمي لناديه “بسبب نهاية وقتي مع فريق نيويورك سيتي أف سي أريد أن أشكر الكثير من الأشخاص على لطفهم ودعمهم الذين أظهروه لي طوال العامين الماضيين”.

وأضاف “لقد كان من دواعي سروري أن ألعب بجوار زملائي في الفريق ، الجماهير الرائعة قدمت لي دعماً مذهلاً ، لقد استمتعت بوقتي كثيراً ، أنا ممتن بالفرصة التي منحت لي للعب في هذا النادي العظيم وفي المدينة الرائعة”.

رابط المصدر: رسمياً .. لامبارد يرحل عن نيويورك سيتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً