بويول : منتخب إنجلترا يمتلك كل ما يلزم لتحقيق إنجازات إسبانيا

كارليس بويول أثنى نجم برشلونة الدولي الإسباني السابق كارليس بويول على تطور الكرة الإنجليزي مؤكداً أن منتخب الأسود الثلاثة يمتلك كل ما يلزم من أجل تحقيق إنجازات المنتخب الإسباني بين 2008 و 2012 . وظهر كارليس بويول في حوار مع صحيفة ‘The Times’ حيث تحدث عن فرص المنتخب الإنجليزي في

تحقيق الألقاب قائلاً “لا يوجد أي سبب يمكنه منع المنتخب الإنجليزي من تحقيق الإنجازات التي وصل إليها نظيره الإسباني” . وأضاف بويول حول تطور المنتخب الإنجليزي قائلاً “المنتخب الإنجليزي يمتلك لاعبين جيدين جداً ، وهم الآن على استعداد لأخذ خطوة إلى الأمام كما فعلنا ، عليهم فقط وضع خطة عمل واضحة من أجل اتباعها” . وعن ثورة المنتخب الإسباني ابتداءاً من 2008 تحت قيادة لويس أراجونيس قال بويول “لويس أراجونيس كان مفتاحاً في تاريخ الكرة الإسبانية لأنه غير كل شيء ، آمن بإمكانياتنا وغير أسلوب لعبنا .. كنا في أي بطولة دولية نعد حقائبنا لأننا مهددون دائماً بالخروج ، في 2008 لم يفعل أي لاعب ذلك لأننا كنا على يقين أننا سنبلغ النهائي” .


الخبر بالتفاصيل والصور


كارليس بويول

كارليس بويول

أثنى نجم برشلونة الدولي الإسباني السابق كارليس بويول على تطور الكرة الإنجليزي مؤكداً أن منتخب الأسود الثلاثة يمتلك كل ما يلزم من أجل تحقيق إنجازات المنتخب الإسباني بين 2008 و 2012 .

وظهر كارليس بويول في حوار مع صحيفة ‘The Times’ حيث تحدث عن فرص المنتخب الإنجليزي في تحقيق الألقاب قائلاً “لا يوجد أي سبب يمكنه منع المنتخب الإنجليزي من تحقيق الإنجازات التي وصل إليها نظيره الإسباني” .

وأضاف بويول حول تطور المنتخب الإنجليزي قائلاً “المنتخب الإنجليزي يمتلك لاعبين جيدين جداً ، وهم الآن على استعداد لأخذ خطوة إلى الأمام كما فعلنا ، عليهم فقط وضع خطة عمل واضحة من أجل اتباعها” .

وعن ثورة المنتخب الإسباني ابتداءاً من 2008 تحت قيادة لويس أراجونيس قال بويول “لويس أراجونيس كان مفتاحاً في تاريخ الكرة الإسبانية لأنه غير كل شيء ، آمن بإمكانياتنا وغير أسلوب لعبنا .. كنا في أي بطولة دولية نعد حقائبنا لأننا مهددون دائماً بالخروج ، في 2008 لم يفعل أي لاعب ذلك لأننا كنا على يقين أننا سنبلغ النهائي” .

رابط المصدر: بويول : منتخب إنجلترا يمتلك كل ما يلزم لتحقيق إنجازات إسبانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً