الملكية الأردنية تُمكن مسافريها من مواصلة رحلاتهم براً إلى 100 مدينة حول العالم

أعلنت اليوم، شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة القطارات العالمية “أكسس ريل AccesRail”، تهدف إلى تمكين مسافري الأردنية من متابعة رحلاتهم براً للوصول إلى ما يزيد عن 100 مدينة عالمية ضمن شبكة السكك الحديدية او الحافلات التابعة لـ “أكسس ريل”. وبذلك تُعتبر الخطوط الملكية الأردنية أول

شركة طيران توقع مع شركة “أكسس ريل”، إتفاقية شاملة لجميع الخطوط الحديدية التي تغطيها في مختلف البلدان كشركة مسجلة ومعتمدة بالرمز B9 من قبل الاتحاد العالمي للنقل الجوي “أياتا”. وقد أصبح بمقدور مسافري الملكية الأردنية الآن شراء تذاكر سفرهم وعليها الرمز الخاص بشركة “أكسس ريل” التي ستنقلهم بدورها بواسطة قطاراتها الحديثة إلى أكثر من 100 مدينة جديدة على شبكتها في كل من كندا، اسبانيا، النمسا، السويد، بلجيكا وبريطانيا أو عبر استخدام الحافلات التابعة لذات الشركة للوصول الى مناطق قريبة من مدينة ديترويت الأمريكية. كما يمكن لمسافري الملكية الأردنية شراء التذكرة المشتركة المُشار إليها من جميع مكاتب مبيعات الشركة في الأردن أو من مكاتبها في 54 مدينة عالمية، وكذلك من خلال وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الملكية الأردنية، فضلاً عن الموقع الالكتروني الخاص بالشركة والذي سيتم تفعيل هذه الخدمة عليه قريباً. وأعرب كابتن سليمان عبيدات المدير العام الرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة “أكسس ريل” العالمية، والتي تدير وتشغل أكثر من 15 شركة قطارات حديثة، تخدم أشهر المدن العالمية وتتمتع بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية في مجال النقل البري.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت اليوم، شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة القطارات العالمية “أكسس ريل AccesRail”، تهدف إلى تمكين مسافري الأردنية من متابعة رحلاتهم براً للوصول إلى ما يزيد عن 100 مدينة عالمية ضمن شبكة السكك الحديدية او الحافلات التابعة لـ “أكسس ريل”.

%d9%82%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a3%d9%83%d8%b3%d8%b3-%d8%b1%d9%8a%d9%84

وبذلك تُعتبر الخطوط الملكية الأردنية أول شركة طيران توقع مع شركة “أكسس ريل”، إتفاقية شاملة لجميع الخطوط الحديدية التي تغطيها في مختلف البلدان كشركة مسجلة ومعتمدة بالرمز B9 من قبل الاتحاد العالمي للنقل الجوي “أياتا”.

وقد أصبح بمقدور مسافري الملكية الأردنية الآن شراء تذاكر سفرهم وعليها الرمز الخاص بشركة “أكسس ريل” التي ستنقلهم بدورها بواسطة قطاراتها الحديثة إلى أكثر من 100 مدينة جديدة على شبكتها في كل من كندا، اسبانيا، النمسا، السويد، بلجيكا وبريطانيا أو عبر استخدام الحافلات التابعة لذات الشركة للوصول الى مناطق قريبة من مدينة ديترويت الأمريكية.

كما يمكن لمسافري الملكية الأردنية شراء التذكرة المشتركة المُشار إليها من جميع مكاتب مبيعات الشركة في الأردن أو من مكاتبها في 54 مدينة عالمية، وكذلك من خلال وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الملكية الأردنية، فضلاً عن الموقع الالكتروني الخاص بالشركة والذي سيتم تفعيل هذه الخدمة عليه قريباً.

وأعرب كابتن سليمان عبيدات المدير العام الرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة “أكسس ريل” العالمية، والتي تدير وتشغل أكثر من 15 شركة قطارات حديثة، تخدم أشهر المدن العالمية وتتمتع بأعلى مواصفات الراحة والرفاهية في مجال النقل البري.

رابط المصدر: الملكية الأردنية تُمكن مسافريها من مواصلة رحلاتهم براً إلى 100 مدينة حول العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً