سيمنز تستحوذ على “مينتور جرافيكس” مقابل 4.5 مليار دولار

أعلنت شركة سيمنز اليوم عن استحواذها على الشركة الأمريكية مينتور جرافيكس، مقابل 4.5 مليار دولار، أو 37.25 دولار للسهم الواحد، وذلك وفقًا لتعميق قدرة إنتاج البرمجيات الصناعية للمجموعة الألمانية. كما أن الصفقة جزء من خطة عمل الشركة للسنوات الأربع المقبلة، التي تدعى بـ: رؤية 2020. ووفقًا لما ذكره جو كايزير،

فإن الشركة تخطط للاستثمار في المناطق المتوقع فيها نموّ أسرع وهوامش أكبر، من أجل جعل أعمالهم أكثر ربحية. مع إتمام الصفقة، تعتقد سيمنز أنها ستصبح الصانع الرقمي الأول في قطاع ميكانيكية تصميم البرمجيات، فضلًا عن القطاعات الكهربائية والإلكترونية؛ لتصبح منصة واحدة مُتكاملة. وقال كلاوس هيلمريتش – أحد أعضاء مجلس إدارة سيمنز – “مع مينتور، فإننا نستحوذ على شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا، مع قاعدة من الموظفين الموهوبين، مما يسمح لنا باستكمال محفظتنا من البرامج الصناعية العالمية”. يُذكر أن مينتور جرافيكس لديها موظفين في 32 دولة. وفي السنة المالية المنتهية في 31 يناير الماضي، حققت الشركة إيرادات وصلت إلى حوالي 1.2 مليار دولار. المصدر: Reuters تابِع @TamerImran//تامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


Siemens logo is pictured at building of manufacturing plant Siemens Healthineers in Forchheim

أعلنت شركة سيمنز اليوم عن استحواذها على الشركة الأمريكية مينتور جرافيكس، مقابل 4.5 مليار دولار، أو 37.25 دولار للسهم الواحد، وذلك وفقًا لتعميق قدرة إنتاج البرمجيات الصناعية للمجموعة الألمانية. كما أن الصفقة جزء من خطة عمل الشركة للسنوات الأربع المقبلة، التي تدعى بـ: رؤية 2020.

ووفقًا لما ذكره جو كايزير، فإن الشركة تخطط للاستثمار في المناطق المتوقع فيها نموّ أسرع وهوامش أكبر، من أجل جعل أعمالهم أكثر ربحية.

مع إتمام الصفقة، تعتقد سيمنز أنها ستصبح الصانع الرقمي الأول في قطاع ميكانيكية تصميم البرمجيات، فضلًا عن القطاعات الكهربائية والإلكترونية؛ لتصبح منصة واحدة مُتكاملة.

وقال كلاوس هيلمريتش – أحد أعضاء مجلس إدارة سيمنز – “مع مينتور، فإننا نستحوذ على شركة رائدة في قطاع التكنولوجيا، مع قاعدة من الموظفين الموهوبين، مما يسمح لنا باستكمال محفظتنا من البرامج الصناعية العالمية”.

يُذكر أن مينتور جرافيكس لديها موظفين في 32 دولة. وفي السنة المالية المنتهية في 31 يناير الماضي، حققت الشركة إيرادات وصلت إلى حوالي 1.2 مليار دولار.

المصدر: Reuters

تابِع @TamerImran//

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: سيمنز تستحوذ على “مينتور جرافيكس” مقابل 4.5 مليار دولار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً