مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع ميسي في حالة رحيله عن برشلونة

ميسي & جوارديولا بدأت مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بِشكل متعثر مما يفتح الباب أمام شائعات رحيله عن النادي الكتلوني قبل صيف 2018 ، حيث يبرز مانشستر سيتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني . وحسب صحيفة “ماركا” فإن ميسي اتخذ قراراً بعدم تجديد عقده

الذي ينتهي في يونيو 2018 في الوقت الحالي مع برشلونة وأنه يريد وقتاً أطول للتفكير في مستقبله مغلقاً الباب أمام مقترح النادي الكتلوني الذي يريد تمديد ارتباطه مع حامل الكرة الذهبية لـ 5 مرات قبل نهاية العام الحالي . ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر سيتي الإنجليزي المرشح الأبرز الذي يمكن أن يقنع ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة مع تواجد المدرب بيب جوارديولا والمدير الرياضي تشيكي بيجرستان وفيران سوريانو كمدير تنفيذي وهم الأشخاص الذين عمل معهم بين 4 و 7 سنوات في برشلونة . كما فتح كل بيب من جوارديولا وفيرن سوريانو الباب أمام ميسي للإنتقال إلى مانشستر سيتي في حالة قراره بالرحيل عن برشلونة في تصريحات متكررة خلال الفترة الماضية على خلفية مواجهتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا .


الخبر بالتفاصيل والصور


ميسي & جوارديولا

ميسي & جوارديولا

بدأت مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بِشكل متعثر مما يفتح الباب أمام شائعات رحيله عن النادي الكتلوني قبل صيف 2018 ، حيث يبرز مانشستر سيتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن ميسي اتخذ قراراً بعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018 في الوقت الحالي مع برشلونة وأنه يريد وقتاً أطول للتفكير في مستقبله مغلقاً الباب أمام مقترح النادي الكتلوني الذي يريد تمديد ارتباطه مع حامل الكرة الذهبية لـ 5 مرات قبل نهاية العام الحالي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر سيتي الإنجليزي المرشح الأبرز الذي يمكن أن يقنع ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة مع تواجد المدرب بيب جوارديولا والمدير الرياضي تشيكي بيجرستان وفيران سوريانو كمدير تنفيذي وهم الأشخاص الذين عمل معهم بين 4 و 7 سنوات في برشلونة .

كما فتح كل بيب من جوارديولا وفيرن سوريانو الباب أمام ميسي للإنتقال إلى مانشستر سيتي في حالة قراره بالرحيل عن برشلونة في تصريحات متكررة خلال الفترة الماضية على خلفية مواجهتي الفريقين في دوري أبطال أوروبا .

رابط المصدر: مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع ميسي في حالة رحيله عن برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً