أردوغان يخطب مغربية للممثل باسم أمير عبر “فيس تايم”

نشرت صحيفة صباح ديلي التركية الموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تقدم الأخير الأخير لخطبة ملكة الجمال وعارضة الأزياء، إيمان الباني، من والدها للممثل التركي مراد يلدريم المعروف في العالم

العربي باسم أمير، عبر تطبيق فيس تايم. وقالت الصحيفة إن الرئيس التركي التقى الخطيبين في مطار أضنة بـ”الصدفة” ثم بادر بالاتصال بعائلة الخطيبة، وتحادث مع والدها بواسطة تطبيق فيس تايم الشهير.وكان أردوغان، اعتمد بشكل أساسي على التطبيق ليلة محاولة الانقلاب العسكري عليه، للدعوة للتظاهر وحشد التأييد، وخروج المواطنين الأتراك إلى الشوارع للتصدي للمحاولة الانقلابية.وتحادث أردوغان وزوجته أمينة، حسب الصحيفة، مع والد إيمان الباني عبر التطبيق، عن الخطبة ومستقبل الخطيبين.وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن “يقيم الثنائي حفل زفافهما أواخر هذا العام بحضور أبرز الشخصيات التركية في المجالات السياسية، والفنية، والرياضية” ما يوحي بحضور أردوغان وزوجته الحفل المنتظر. 


الخبر بالتفاصيل والصور



نشرت صحيفة صباح ديلي التركية الموالية للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تقدم الأخير الأخير لخطبة ملكة الجمال وعارضة الأزياء، إيمان الباني، من والدها للممثل التركي مراد يلدريم المعروف في العالم العربي باسم أمير، عبر تطبيق فيس تايم.

وقالت الصحيفة إن الرئيس التركي التقى الخطيبين في مطار أضنة بـ”الصدفة” ثم بادر بالاتصال بعائلة الخطيبة، وتحادث مع والدها بواسطة تطبيق فيس تايم الشهير.

وكان أردوغان، اعتمد بشكل أساسي على التطبيق ليلة محاولة الانقلاب العسكري عليه، للدعوة للتظاهر وحشد التأييد، وخروج المواطنين الأتراك إلى الشوارع للتصدي للمحاولة الانقلابية.

وتحادث أردوغان وزوجته أمينة، حسب الصحيفة، مع والد إيمان الباني عبر التطبيق، عن الخطبة ومستقبل الخطيبين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن “يقيم الثنائي حفل زفافهما أواخر هذا العام بحضور أبرز الشخصيات التركية في المجالات السياسية، والفنية، والرياضية” ما يوحي بحضور أردوغان وزوجته الحفل المنتظر.

 

رابط المصدر: أردوغان يخطب مغربية للممثل باسم أمير عبر “فيس تايم”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً